×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

برئاسة الاستاذ عبدالله بن عبدالمحسن الهذيلي ... المجلس المحلي في محافظة سميراء يعقد إجتماعاً لمناقشة مشاريع المحافظة .. " صور "

بواسطة 60
برئاسة الاستاذ عبدالله بن عبدالمحسن الهذيلي ... المجلس المحلي  في محافظة سميراء يعقد إجتماعاً لمناقشة مشاريع المحافظة  .. " صور "
60 سبق حائل - مناور الجنفاوي :

‎عقد المجلس المحلي في محافظة سميراء اجتماع لدورته الرابعه ‎ برئاسة المحافظ الأستاذ عبدالله بن عبدالمحسن الهذيلي في مقر المحافظة بحضور كافة أعضاء المجلس من مديري الادارات الحكومية وأعضائه الذي بداء سعادته بتهنئة الجميع في تعيين صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن سعد ال سعود اميرا لمنطقة حائل كما اثنى على جهود صاحب السمو الملكي الامير سعود بن عبدالمحسن ال سعود على ماقام به طيله السنوات الماضيه من خدمه منطقه حائل والنقله الشامله لها . صناعياً وتجارياً وكافه المجالات الحياتيه .
ومن ثم ذلك عرض سكرتير المجلس المحلي الاستاذ سعد الشريده مااٌدرج على اوراق الاجتماع وناقش المجتمعون في الجلسة عددا من المواضيع المدرجة في جدول الأعمال والتي تلامس أوجه النهضه والتنمية للمحافظة والمشاريع القائمة وأوصى المجلس في نهاية الإجتماع الجهات المعنية في المحافظة بمتابعة المعاملات السابقة والتعقيب عليها لدى الإدارات الرئيسية في المنطقة .



image

image

image

image



0 | 0 | 1407
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر