×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

يدشن برامج الأمن الفكري ... نائب وزير الشؤون الإسلامية يزور منطقة حائل ويزور عدد من المشايخ والأعيان

بواسطة 3
يدشن برامج الأمن الفكري ... نائب وزير الشؤون الإسلامية يزور منطقة حائل ويزور عدد من المشايخ والأعيان
3 سبق حائل ــ فرحان المسمار :

يدشن نائب وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد "الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري"، غداً الأربعاء؛ برنامج "وقاية" للأمن الفكري الذي ينظمه فرع الوزارة بمنطقة حائل والمكتب التعاوني للدعوة والارشاد وتوعية الجاليات بوسط حائل خلال الأيام القادمة، ويستمر ثمانية أيام.



كما يقوم "الدكتور توفيق السديري" -الذي يستهلُّ غدًا الثلاثاء الثامن والعشرين من الشهر الجاري زيارة لمنطقة حائل تستمر لمدة ثلاثة أيام- بزيارةٍ لمقر فرع الوزارة يلتقي خلالها بالمدير العام للفرع، ومديري الإدارات المختلفة؛ حيث يطلع على سير العمل واحتياجات الفرع، ويلتقي أعضاء اللجنة الاستشارية الشرعية بالفرع، وكذا الدعاة وأعضاء مجالس المكاتب التعاونية، إضافة إلى جولة على عدد من المشاريع التي تنفذها الوزارة تحت إشراف ومتابعة الفرع.



كما يتضمن برنامج "الدكتور توفيق السديري" في حائل، إلقاءَ محاضرة في جامعة حائل، بالإضافة إلى زيارة عدد من المشايخ والأعيان بالمنطقة.



الجدير بالذكر أن هذه الزيارة تأتي في إطار حرص "الدكتور توفيق السديري" على تفقُّد قطاعات الوزارة المختلفة في جميع مناطق المملكة، والاطلاع على سير العمل بها، والوقوف على احتياجاتها بما يحقق رسالة الوزارة السامية في خدمة بيوت الله ومنسوبيها والدعوة إلى الله، ودعم برامج وأنشطة تحفيظ القرآن الكريم.
0 | 0 | 609
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر