×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

في الفعاليات المصاحبة لرالي حائل الدولي .. " نظافة مهملة وسرقة محلات وكهرباء مقطوعة " ... العديد من شباب المنطقة يبثون شكواهم ومطالبهم للأمير سعود بن عبدالمحسن بالتدخل العاجل .. " فيديو "

بواسطة 8
8 سبق حائل - ماجد بركة المسمار :

ناشد عدد من شباب مدينة حائل الطموح الأمير سعود بن عبدالمحسن للتدخل في إيجاد حل للعديد من المشاكل والمعوقات التي تواجههم في موقع الفعاليات المصاحبة لرالي حائل نيسان 2017 للوصول الى مايطمحون اليه .

حيث صرح الشاب يوسف لصحيفة سبق حائل الى ان اسعار التأجير اصبحت مضاعفة ناهيك الى عدم مصداقية المستثمر في وضعنا في المكان المتفق عليه .

يوسف تكلم بحرقة عن موضوع النظافة وانهم يعانون كثيراً من ناحيتها وان الحاويات هم من يشترونها على حسابهم الخاص بالإضافة الى بعض " الكراتين " التي يصحبونها معهم لوضع النفايات فيها ، وان عمال النظافة بالموقع لا يقومون بالتنظيف الا بمقابل ان تدفع لهم .

يوسف اشار الى موضوع بطاقات الدخول حيث اشار الى ان المنظم لم يقم بإصدار بطاقات دخول لهم هو وبعض اصحاب المحلات وان طريقة دخولهم تكون بعد مطالبات يومية لحراس الأمن . الى ان اضطر الى طباعة بطاقة على حسابة الشخصي .

كما تكلم سليمان الدلالي عن ان الأمان غير جيد في الموقع وانه تعرض للسرقة هو وبعض المحلات المجاورة له .

احد الشباب صرح انه يعاني من عدم تشغيل الكهرباء لهم بالموقع الا قبل المغرب بدقائق وانها تقطع عليهم كل ما دخل وقت الصلاة .

العديد من الشكاوي بثها هؤولاء الشباب ووثقناها في هذا الفيديو .


0 | 0 | 1828
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر