×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

‏بالفيديو: اللواء ⁧‫أحمد عسيري‬⁩ " القافلة تسير والكلاب تنبح " في أول حديث إعلامي بعد محاولة الإعتداء عليه في لندن

بواسطة 18
‏بالفيديو: اللواء ⁧‫أحمد عسيري‬⁩ " القافلة تسير والكلاب تنبح " في أول حديث إعلامي بعد محاولة الإعتداء عليه في لندن
18 سبق حائل ــ فايز الطرقي :

قال اللواء أحمد عسيري، المتحدث باسم قوات التحالف العربي، إنه لم يتمكن المعتدون عليه ببريطانيا يوم الخميس الماضي من الوصول إلى مبتغاهم في إفشال ندوة المجلس الأوروبي للعلاقات الخارجية لبحث الأوضاع في اليمن، موضحاً أن هذه الجماعات التخريبية التي تنشط تحت الرعاية الإيرانية تفزع عندما ترانا نوصل أصواتنا إلى مراكز الفكر واعضاء البرلمان والكتاب ورؤساء الصحف وغيرهم.
وتابع: هذه الجماعات مختطفة للرأي العام البريطاني وحرصنا على إيصال صوتنا رغم أنف من ينفقون عليهم وليخبطو رأسهم بالحيط.. الجماعات التخريبية التي حاولت الاعتداء عليه مجموعة من الخائنين الذين اسقطت عنهم جنسياتهم وينشطون تحت الرعاية الإيرانية.
وأضاف خلال لقاء له عبر برنامج كل يوم، الذى يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية ON E، أنه تمكن من اتمام الندوة رغم مساعي إيران فى إفشالها من قبل من تدفع لهم وينشطون في بريطانيا، وتابع: السفارة السعودية اتخذت الإجراءات القانونية ضد هؤلاء الصعاليك ولدينا مثل راسخ يقول القافلة تسير والكلاب تعوي، مشدداً على أن السعوديين يقدمون أرواحهم دفاعاً عن وطنهم والدول العربية ولن يتمكن الأعداء من استكمال مسيرتهم فى ذلك.

رابط الفيديو

https://www.youtube.com/watchv=CEWRNMM2tiw
0 | 0 | 749
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر