{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *} على شرف صاحب السمو الأمير الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن ... غداً الإربعاء الإفتتاح الرسمي لجراند موال .. " الدعوة عامة " - صحيفة سبق الجميع
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
صحيفة سبق الجميع???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الصفا

القافلة للسفر والسياحة

هوم تودي








الأخبار
الأخبار الحائلية
على شرف صاحب السمو الأمير الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن ... غداً الإربعاء الإفتتاح الرسمي لجراند موال .. " الدعوة عامة "


على شرف صاحب السمو الأمير الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن ... غداً الإربعاء الإفتتاح الرسمي لجراند موال ..
29-06-1438 08:00 PM

سبق حائل - ماجد بركة المسمار :

أعلنت شركة العثيم للاستثمار والتطوير العقاري عن افتتاح أحدث وأكبر مول في منطقة حائل "جراند مول" على شرف أمير المنطقة صاحب السمو الأمير الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز آل سعود الأربعاء الأول من شهر رجب 1438هـ الموافق 29 مارس 2017م الساعة الثامنة مساءاً .

ورفع الأستاذ فهد بن عبدالله العثيم نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة العثيم والرئيس التنفيذي لشركة العثيم للاستثمار والتطوير العقاري أسمى آيات الشكر والتقدير لصاحب السمو الأمير الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة حائل لتشريفه حفل الافتتاح، مؤكداً أن تشريف سموه يعتبر تحفيزاً مهماً من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز آل سعود وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وامتداداً للرعاية والدعم الذي يحظى به القطاع الخاص من قبل الدولة ليواصل دوره المطلوب في مسيرة البناء والخير والنماء.

وقال العثيم إن إنشاء مول تجاري بمواصفات حديثة في مدينة حائل جاء في إطار استراتيجية الشركة التوسعية واهتمامها بإضافة مجمعات جديدة في عدد من مدن المملكة، في إطار مواكبة رؤية المملكة 2030 وتوجهات حكومتنا الرشيدة (حفظها الله) الهادفة إلى تعزيز السياحة الداخلية وتطويرها للمساهمة في تنويع مصادر الدخل الوطني.

وأشار العثيم إلى الإسهام المتوقع لجراند مول في مجال التنمية الاقتصادية والاجتماعية ودعم برامج السعودة من خلال توفير العديد من فرص العمل لأبناء المنطقة.

وبين العثيم بأن المول يقام على مساحة تبلغ أكثر من مئة ألف متر مربع ويقع في حي النقرة على طريق الملك سعود (طريق المدينة) حيث يأخذ المول أهميته من موقع المدينة المتميز، فضلاً عن أهميتها التجارية والاستثمارية.

ونوه العثيم إلى الاهتمام الذي تحظى به صناعة المجمعات التجارية الكبرى والمغلقة والمتكاملة الخدمات في المملكة في ظل تنامي الاهتمام بقطاع الترفيه المغلق الذي يساير طقس المملكة الحار، من واقع أن المجمعات التجارية تعد من أهم الواجهات والحاضنات السياحية بالمملكة، فضلاً عن التطور المتسارع في مفهوم التسوق ودخول العديد من العلامات التجارية العالمية للسوق السعودي.

يذكر أن جراند مول يستوعب أكثر (200) متجر بمساحات مختلفة تضم باقة مميزة من العلامات التجارية العالمية والمتاجر العصرية، وأكثر من (20) مطعماً من أشهر وأرقى المطاعم إضافة إلى مدينة سفوري لاند الترفيهية التي تعد أكبر مدينة ترفيهية مغلقة بالمدينة، فضلاً عن هايبر ماركت العثيم، وسيصاحب حفل الافتتاح العديد من البرامج والفعاليات.





image

image

image

image

image

image








تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1358

Y
W V
تقييم
5.25/10 (3 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار