×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

في ليلة وفاء شمالية وبعد تعيينه محافظاً ... أهالي طريف يحتفون بالايداء بالشعر والدحه .. صور

بواسطة 58
في ليلة وفاء شمالية وبعد تعيينه محافظاً ...  أهالي طريف يحتفون بالايداء بالشعر والدحه .. صور
58 سبق حائل ـأحمد الساير و فواز الرويلي و عبدالله الرويلي :

في ليلة وفاء شمالية ابتهاجاً بتعيين معالي الاستاذ بندر بن عطالله الايداء العنزي محافظاً جديداً لمحافظة طريف(باريس الشمال)أقصى غرب المملكة ، أقامت اللجنة العليا للمناسبات بالمحافظة الحفل الخاص بهذه المناسبه أمس الاثنين ،وذلك في صالة قصر الطلال الجديدة جنوب طريف وسط مشاعر عامره بالفخر والاعتزاز حيال القرار السامي الكريم القاضي بتعيين الايداء محافظاً لطريف خلفاً للمحافظ السابق فارس بن نجر العتيبي(رحمه الله)الذي قدم خدم طريف واهلها لنحو خمسة وثلاثون عاماً.
وقد شهد فقرات منوعة بمشاركة عدد من شعراء طريف الى جانب فرقة الفنون الشعبية التي قدمت طاروق الدحة نالت إعجاب واستحسان الجميع .
وكان الايداء قد سبق له خدمة طريف وأهليها من خلال عملة كضابط شرطة لعقد من الزمن الى ان تقاعد برتبة عقيد من قطاع الامن العام بوزارة الداخلية .
لجدير بالذكر بانه قد حضر الحفل جميع مسؤولين القطاعات العسكريه والمدنية والقطاع الخاص ووجهاء المحافظة من شيوخ ومشايخ ومثقفين وإعلاميين تحت إشراف رئيس اللجنة العليا المنظمه وبلدية محافظة طريف المهندس الظمني حطاب الرويلي الذي دعى بدوره الجميع الى تناول طعام العشاء في ختام فعاليات الحفل .




image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image


1 | 0 | 986
التعليقات