{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *} بلغ عددهن 4206 خريجة يمثلن جميع الدرجات العلمية ... حرم أمير منطقة حائل " هالة آل الشيخ " ترعى حفل خريجات الجامعة .. صور - صحيفة سبق الجميع
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
صحيفة سبق الجميع???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الصفا

القافلة للسفر والسياحة

هوم تودي








الأخبار
أخبار جامعة حائل
بلغ عددهن 4206 خريجة يمثلن جميع الدرجات العلمية ... حرم أمير منطقة حائل " هالة آل الشيخ " ترعى حفل خريجات الجامعة .. صور


 بلغ عددهن 4206 خريجة يمثلن جميع الدرجات العلمية ... حرم أمير منطقة حائل
25-06-1438 12:16 AM

سبق حائل ــ فرحان المسمار :

رعت حرم أمير منطقة حائل سمو الأميرة هالة بنت عبدالله آل الشيخ، حفل تخريج الدفعة 12 من طالبات جامعة حائل لدرجة البكالوريوس، والماجستير، والدبلوم لعام 1437/1438هـ، مساء يوم الخميس 24 جمادى الآخرة 1438هـ، في مجمع كليات الطالبات.

وفور وصول سمو الأميرة لمقر الاحتفال، عزف السلام الملكي، ثم بدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم تلتها الطالبة أمجاد بنت فهد العامر.

ثم بعد ذلك، عرض مقطعًا مرئيًا عن إنجازات الجامعة، ثم كلمة الخريجات ألقتها الخريجة بدور بنت عبدالعزيز الصيخان نيابة عن زميلاتها الخريجات، وقدمت الصيخان شكرها وتقديرها إلى سمو الأميرة على رعايتها لحفل تخرجهن، والتي تعكس قيمة المكانة التي يحظى بها قطاع التعليم من قيادتنا الحكيمة، وكما شكرت أعضاء هيئة التدريس اللاتي بذلن جهود جبارة للارتقاء بمستويات الطالبات وخدمتهن للوطن، وكما شكرت جامعة حائل على ما يبذل من جهود لتخريج نخب من المعلمات والطبيبات والمهندسات، وقدَّمت الصيخان شكرها لمعالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم، والمشرفة العامة على أقسام الطالبات الدكتورة حنان بنت سالم آل عامر.

ثم بعد ذلك، ألقت المشرفة العامة على أقسام الطالبات الدكتورة حنان بنت سالم آل عامر، كلمة نيابة عن معالي مدير الجامعة، قالت فيها "شهدت جامعة حائل وهي تكمل عامها الثاني عشر خطوات متقدمة في مختلف المجالات، ففي الجانب الأكاديمي ارتفعت مؤشرات الأداء في مجال تطبيق برامج الجودة والاعتماد الأكاديمي، وارتفعت النسبة النوعية والكمية في مجال النشر العلمي لأعضاء هيئة التدريس، إضافة إلى العناية بتدريب أعضاء هيئة التدريس والموظفات من خلال البرامج التدريبية، حتى أصبحت الجامعة الشريك الوحيد لممثل البورد الدولي للتنمية البشرية الـ(IBCT) على مستوى الجامعات السعودية".

وأضافت، في هذا اليوم البهيج الذي نعيش فيه فرحة تخرج بناتنا حصلت الجامعة على شهادة نظام إدارة الجودة (آيزو 9001/2015) وهو اعتماد لمنظومة العمل الإداري داخل الجامعة ككل وذلك لمدة ثلاث سنوات من تاريخ الاعتماد .

ورفعت الدكتورة آل عامر أسمى آيات الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله لرعايته و دعمه مسيرة التعليم والتنمية في المملكة، كما أوجه الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل على رعايته ودعمه الدائم للجامعة ومناشطها المختلفة.

بعد ذلك، وجهت راعية الحفل سمو الأميرة هالة بنت عبدالله آل الشيخ كلمة للطالبات، قالت فيها "لا يوجد انفع من غرس العلم والقيم في نفوس الشباب الذين سيبنون المستقبل وبهم تتشكل ملامح نهضة الوطن وها نحن هنا من جديد في رحاب جامعة حائل الفتية التي تبهرنا كل عام بطيب عطائها المتجدد مع الثمرة الثانية عشرة من طالباتها الخريجات حيث تسعد عيوننا برؤيتهن متوجات بوشاح التميز في يوم التخرج.

ثم أعلنت وكيلة عمادة القبول والتسجيل الدكتورة أسماء بنت خلف الهمزاني بإعلان النتائج وأسماء المتفوقات.

بعد ذلك، أدت خريجات الدفعة الرابعة من كلية الطب والدفعة الثانية لخريجات طب الأسنان، القسم الذي تلته الدكتورة هند بنت محمد القويعي.

ثم تشرفن خريجات الدراسات العليا، وأوائل خريجات الكليات بالسلام على سمو الأميرة راعية الحفل التي قدمت لهن الهدايا التذكارية، ثم بدأت مسيرة الخريجات التي بلغ عددهن 4206 خريجة يمثلن جميع البرامج الدراسية والدرجات العلمية.

وفي ختام الحفل، قدمت المشرفة العامة على أقسام الطالبات الدكتورة حنان آل عامر، الهدايا التذكارية لسمو الأميرة هالة بنت عبدالله آل الشيخ.

image

image

image

image







تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2450

Y
W V
تقييم
1.01/10 (17 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار