×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بالصور .. شهادات جديدة حول وفاة "النفيعي" مكتشف قاتل العمودي

بواسطة 18
بالصور .. شهادات جديدة حول وفاة "النفيعي" مكتشف قاتل العمودي
18 سبق حائل ــ فايز الطرقي :


أنهى مدير شرطة منطقة مكة المكرمة، اللواء سعيد القرني، عصر أمس الجمعة (17 مارس 2017)، الجدل حول وفاة الرائد، يزيد النفيعي، الذي كشف خيوط جريمة قتل رجل الأعمال، أحمد سعيد العمودي.

وأكد اللواء "القرني" بحسب صحيفة " عاجل " أن وفاة الرائد النفيعي طبيعية، وأوضح (عبر برنامج أمننا بالقناة السعودية)، أن الفقيد رحمه الله، صلى الفجر، ورجع إلى بيته؛ حيث داهمته أزمة قلبية، توفي على إثرها.

بدوره، أكد شقيق الفقيد (عادل النفيعي)، أن "الرائد يزيد مكتشف خيوط جريمة مقتل رجل الأعمال العمودي، توفي بعد أداء صلاة فجر أمس"، وقال (في تغريدة أخرى بحسابه على تويتر)، "اللهم اغفر لعبدك الرائد يزيد النفيعي وأسكنه الجنة وأكرم وفادته واجعل خاتمته الحسنة أول منازل الجنة".

أما سلطان النفيعي‏ (ابن عم الفقيد)، فأكد أن "الوفاة طبيعية"، داعيا له بالرحمة.

ونعت شرطة منطقة مكة المكرمة، أمس، الرائد يزيد بن عبدالله النفيعي، من منسوبي شرطة محافظة جدة، وقالت في بيان، الخميس (16 مارس 2017)، "ببالغ الحزن والأسى والتسليم بقضاء الله وقدره تنعى شرطة المنطقة الرائد يزيد بن عبدالله النفيعي، الذي توفي مساء أمس".

وجاءت وفاة "النفيعي" بعد يومين فقط من نجاحه في كشف غموض مقتل رجل الأعمال الشهير، أحمد سعيد العمودي، بحي الروضة في جدة، ويعد "النفيعي" من أفضل المحققين الأمنيين، كما أنه نجح في حل عدد من الجرائم الغامضة، عبر منصبه، في رئاسة وحدة الاعتداء على النفس.

image

0 | 0 | 2525
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر