"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
صحيفة سبق الجميع???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الصفا

القافلة للسفر والسياحة

هوم تودي








الأخبار
الأخبار الحائلية
تمثل المرحلة الأولى ... اعتماد 7 وحدات ضمان اجتماعي بحائل بعد موافقة الوزارة


  تمثل المرحلة الأولى ... اعتماد 7 وحدات ضمان اجتماعي بحائل بعد موافقة الوزارة
17-06-1438 02:24 PM

سبق حائل ــ مشعل المري :

اعتمدفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة حائل بعد موافقة الوزارة ممثلة بوكالة الضمان الاجتماعي افتتاح 7 وحدات ضمان اجتماعي
وكشف مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بحائل الأستاذ فريح بن محمدالعياد صدور الموافقة على افتتاح وحدات للضمان الاجتماعي في الشنان وسميراء والحائط والسليمي والغزالة وموقق والشملي، تمثل المرحلة الأولى من الوحدات المساهمة في تغطية محافظات ومراكز وقرى المنطقة.
وأضاف العياد أنه تم تحديد انطلاق العمل في وحدات الضمان الحديثة الأول من رجب المقبل ويجري العمل على تغطية الفروع بحاجتها من الكوادر الإدارية من منسوبي الوزارة بالمنطقة، موضحاً أن الوحدات ستكون مساهمة في تقديم خدمات الضمان الاجتماعي للمستفيدين في تلك المحافظات والقرى ما يسهل عليهم إنجاز معاملاتهم المتعلقة بالضمان وتخفيف المعاناة عليهم من اجتياز مسافات للوصول للمكتب الرئيسي للضمان بحائل.
وقدم العياد شكره وتقديره لأمير منطقة حائل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز على متابعته الحثيثة لكل ما يخص المواطنين وتلمس حاجاتهم، ولمعالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور علي بن ناصر الغفيص ومدير الضمان الاجتماعي بالمنطقة الأستاذ خالد بن سعد العامر ومنسوبي إدارته على جهودهم المستمرة، مؤملاً أن تكون الوحدات مناهضة لتطلعات الوزارة بالوصول للمواطنين المستفيدين من الضمان الاجتماعي وتقديم الخدمة لهم.



تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1603

Y
W V
تقييم
0.00/10 (0 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#115953 Romania [سمير النجدي]
0.00/5 (0 صوت)

18-06-1438 03:41 PM
مع إزدياد عدد الفقراء والمحتاجين .. وجود مراكز للضمان الإجتماعي مطلب رئيسي ... لا نحب الفقر ولكن هذا إبتلاء من الله سبحانه .. فقد إنعدمت الطبقة الوسطى وأصبح المجتمع إما فقير معدم أو غني يتربع على مليارات .... حفظ الله وطننا وحكامنا ..



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار