×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بحضور اعضاء المجلس وممثلي الادارات الحكوميه والأهالي ... محافظ محافظة السليمي " القنون " يترأس الإجتماع الدوري للمحافظة

بواسطة 33
بحضور اعضاء المجلس وممثلي الادارات الحكوميه والأهالي ... محافظ محافظة السليمي " القنون "  يترأس الإجتماع الدوري للمحافظة
33 سبق حائل ــ عبدالله المعاشي :

ترأس محافظ السليمي الاستاذ / محمد مطلق القنون الاجتماع الدوري ( البلدي والمحلي ) لمحافظة السليمي بحضور اعضاء المجلس وممثلي الادارات الحكوميه بالمحافظه وممثلي الاهالي ناقش فيه مااستجد على توصيات الجلسه السابقه حيث تمت موافقة سمو امير المنطقه صاحب السمو الملكي الامير سعود بن عبدالمحسن عليها .
كما تم تنفيذ التوصية السابقه لعقد اجتماع مع المجلس البلدي بالمحافظه حيث تم الاجتماع هذا اليوم بقاعة الاجتماعات باستراحة البلدية بحضور اعضاء المجلس البلدي يترأسهم سعادة الاستاذ سلمان سامت العازمي والذي اكد بدوره على جاهزية المجلس البلدي للعمل مع المجلس المحلي فيما يحقق تكامل العمل بينهما وتحقيق مايخدم اهالي المحافظة والقرى التابعه لها .
وجرت مناقشه عامه على اهم المواضيع التي لها علاقه بعمل المجلس البلدي وتكاملها مع المجلس المحلي واهمها التاكيد على المقاولين المنفذين لمشاريع شبكات المياه ومايترتب عليها من حفريات الطرق ومشاكل الهبوط بالاسفلت .
بعد ذلك تقدم رئيس بلدية السليمي المهندس عبدالله عواد الشمري باطلاع المجلسين على اخر مستجدات العمل بالمركز الحضاري والذي شارفت الاعمال فيه على
الانتهاء وجاهزيته للافتتاح .

بعد ذلك كرم سعادة محافظ السليمي الاعلاميين على جهودهم في ابراز منجزات الجهات الحكوميه بالمحافظه .


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
0 | 0 | 1116
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر