×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

ابتدائيّة ابن تيمية بحائل تعزي طالبها " خالد " بوفاة عمته ... الدفاع المدني يعلن العثور على جثة "مفقودة وادي حاير الرياض " بعد شهر من فقدها .. صور

بواسطة 1
 ابتدائيّة ابن تيمية بحائل تعزي طالبها " خالد " بوفاة عمته ... الدفاع المدني يعلن العثور على جثة "مفقودة وادي حاير الرياض "  بعد شهر من فقدها .. صور
1 سبق حائل ــ فرحان المسمار " متابعة " :

عُثر صباح اليوم "الإثنين" على جثة الفتاة اليمنية، التي سقطت في وادي الحاير بالرياض، وجرفتها السيول أثناء تنزهها مع ذويها قبل نحو شهر.

وكانت فرق الإنقاذ وآليات الدفاع المدني بالرياض قد قامت بعمليات بحث مكثفة خلال الأسابيع الماضية، استُخدمت فيها عشرات الآليات، وكلاب بوليسية مدربة، بالإضافة إلى تصوير جوي بطائرات التحكم عن بعد للوصول إلى المواقع الحرجة في عمق الوادي.

وأبان المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة الرياض الرائد محمد الحمادي، أنه تم العثور على جثة الفتاة أثناء البحث بأحد المواقع الحرجة في الوادي، مبيناً أنه يجري استكمال إجراءات التسليم للجهات المختصة.

يذكر أن الفتاة البالغة من العمر 15 عاماً سقطت في وادي الحاير جنوب العاصمة، وجرفتها السيول أثناء تنزهها مع ذويها بالقرب من الوادي في 14 فبراير الماضي.24 .

ومنسوبي ابتدائيّة ابن تيمية بحائل من إداريين ومعلمين وطلاب ينقلون أحر التعازي وصدق المواساة لطالبها خالد حوام بالصف السادس بوفاة عمته المذكورة أعلاه .

image

image

image
0 | 0 | 1408
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر