{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *} من تعليم حائل ... الطالب محمد الحميد يحصل على جائزة التفوق الدراسي من مكتب التربية العربي لدول الخليج في سلطنة عمان .. صور - صحيفة سبق الجميع
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
صحيفة سبق الجميع???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الصفا

القافلة للسفر والسياحة

هوم تودي








الأخبار
الأخبار الحائلية
من تعليم حائل ... الطالب محمد الحميد يحصل على جائزة التفوق الدراسي من مكتب التربية العربي لدول الخليج في سلطنة عمان .. صور


من تعليم حائل ...  الطالب محمد الحميد يحصل على جائزة التفوق الدراسي من مكتب التربية العربي لدول الخليج في سلطنة عمان .. صور
14-06-1438 01:35 PM

سبق حائل - فرحان المسمار :

حصل الطالب محمد عبدالعزيز الحميد من مدرسة تحفيظ القرآن الكريم الابتدائية بحائل، على شهادة تفوق دراسي من مكتب التربية العربي لدول الخليج لطلاب التعليم العام في دورتها الحادية عشر في سلطنة عمان، برعاية شركة المراعي، وذلك يوم الخميس الماضي10/6/1438هـ الموافق 9مارس 2017م في الحفل الذي أقيم بدولة سلطنة عمان الشقيقة.
وقال قائد المدرسة الأستاذ خالد بن عبدالله المعزي بداية نشكر قيادتنا على اهتمامهم في تكريم أبنائنا المتفوقين والمبدعين في جميع وطننا الغالي وهذا ليس بغريب على قياداتنا حفظهم الله وأبارك لنفسي ولطالبنا محمد بن عبدالعزيز الحميد بحصوله على هذه الجائزة على مستوى دول الخليجي العربي، وأبارك لمعلميه الأفاضل الذي كان لهم الجهد في تميز طالبنا والشكر موصولاً لرائد النشاط الأستاذ تركي بن عبدالله الشبرمي لحرصه على اكتشاف المتميزين والموهوبين في مدرستنا العامرة، ولا يسعني بهذا الوقت أيضاً أتقدم بالشكر والتهنئة لأسرته على حرصهم ومتابعتهم أبنهم لكي ينال هذه الجائزة، وأخيراً أكرر التهنئة لطالبنا وللمعلمين في ابتدائية تحفيظ القرآن الكريم ولأسرته على هذا الإنجاز ألف مبروك يا محمد وحفظك البارى.
وعبّر الطالب محمد بن عبدالعزيز الحميد شعوري لا يوصف بفوزي وتميزي بهذه الجائزة، وبهذه المناسبة أقدم شكرى لله ثم لوالدتي وأخواني على حرصهم الدائم لتميزي في مجالات التعليم شكراً والدتي، كما أتقدم بالشكر لجميع المعلمين في مدرستي العامرة وأخص قائد المدرسة خالد بن عبدالله المعزى ورائد الإبداع رائد النشاط الأستاذ تركي بن عبدالله الشبرمي لحرصه على تميزي ومتابعته الدائمة لي ولزملائي المبدعين بمدرستنا وختاماً أقول شكر لكل من تقدم لي بالتهنئة بحصولي على هذه الجائزة.

وقدّم مدير عام التعليم بمنطقة حائل الدكتور يوسف بن محمد الثويني التهنئة باسم الأسرة التعليمية بمنطقة حائل للطالب محمد عبدالعزيز الحميد وأسرته ولمعلميه على هذا الإنجاز الذي تحقق.

يذكر أن جائزة التفوق الدراسي مكتب التربية العربي لدول الخليج تهدف إلى تكريم الطلبة المتفوقين في التعليم العام بالدول الأعضاء بمكتب التربية العربي لدول الخليج، تعزيز التنسيق والتعاون والتكامل بين الدول الأعضاء، ولتنمية النشء لتعزيز قيم المواطنة، وتطوير السياسات التعليمية، ونشر أفضل الممارسات، وتطوير تعليم اللغة العربية وتعلمها، وتعزيز دور الأسرة والمجتمع في التعليم، وإبراز دور المكتب بيتاً للخبرة في المجال التربوي، وتعزيز البنية المؤسسية.

ويعتبر مكتب التربية العربي لدول الخليج منظمة تربوية تسعى إلى دعم التعاون والتنسيق والتكامل بين الدول الأعضاء، وتقديم الدعم والمشورة، ونقل الخبرات والممارسات التربوية المتميزة تلبيةً لاحتياجات مجتمع المعرفة وتنمية لقيم المواطنة في الدول الأعضاء.





image

image

image






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 745

Y
W V
تقييم
0.00/10 (0 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار