×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بفندق ميلينيوم حائل ... إخاء تختتم برنامج مسارات ضمن مبادرة أرامكو السعودية

بواسطة 18
بفندق ميلينيوم حائل ... إخاء تختتم برنامج مسارات ضمن مبادرة أرامكو السعودية
18 سبق حائل ــ فايز الطرقي :

اختتمت المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام إخاء حائل برنامج مسارات ضمن مبادرة أرامكو السعودية لتدريب وتأهيل الأيتام بمنطقة حائل وذلك مساء الأحد الموافق 6 جمادي الآخر 1438هـ بقاعة الاحتفالات بفندق ميلينيوم حائل وبحضور الأستاذ /هشام آل الشيخ وكيل مدير الشؤون الحكومية للعلاقات العامة بشركة أرامكو بالمنطقة الوسطي والأستاذ / همام بن جريد المدير العام التنفيذي للمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام إخاء وعدد من مدراء الدوائر الحكومية والإعلاميين بالمنطقة .

ويعتبر برنامج مسارات احدى مبادرات الخطة الاستراتيجية المعتمدة لإخاء والتي تعنى بتمكين الايتام ومساعدتهم في الاعتماد على أنفسهم والاستقلال بذاتهم وتهيئتهم لسوق العمل ليكونوا أعضاء فاعلين في مجتمعاتهم فسعت إخاء بالتعاون مع شركة أرامكو السعودية لإعداد حزمة من البرامج والأنشطة التي تعنى بتحقيق هذا الهدف والسعي الى تلبية الجوانب العملية التي يحتاجها الأيتام في منطقة حائل، واستهدفت المبادرة 100 يتيم على صعيد تقديم برامج مؤهلة لسوق العمل وريادة الأعمال وتدريبهم على قيم وأخلاقيات الوظيفة وتوعيتهم لأهمية ثقافة العمل الحر والاستقلال المادي وتعزيز مهارتهم الذاتية لمواجهة تحديات الحياة .

وتنوعت احتفالية اخاء بكلمة المدير العام التنفيذي لإخاء وأوبريت إنشادي بعنوان(شكرا أرامكو) ،ثم أقيمت توقيع مذكرات توظيف لأبناء عدد من الشركات وكذلك تكريم الأبناء المتميزين بالمبادرة .

وفي ختام الاحتفالية تتقدم المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام إخاء بجزيل شكرها لأرامكو السعودية على ما قدمته وتقدمه لدعم أبناء المؤسسة وتطويرهم في منطقة حائل .. راجين من الله أن تعمم مثل هذه البرامج لكافة أبناء اخاء في جميع أنحاء المملكة لتحقيق تطوير شامل لهذه الشريحة الغالية من أبناء الوطن وبناته .. للوصول لنهضة منشودة في كافة المجالات .




image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
0 | 0 | 745
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر