"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
صحيفة سبق الجميع???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الصفا

القافلة للسفر والسياحة

هوم تودي








الأخبار
الأخبار الحائلية
بيان صحفي من تعليم حائل ... مقطع تكريم متقاعدي تعليم حائل مبالغ فيه وصاحب فرحتي تبرع بالقاعة وحفظ النعمة متواجدون ... التكريم لا يفي المتقاعدين ما يستحقونه من حق ومكانة


بيان صحفي من تعليم حائل ... مقطع تكريم متقاعدي تعليم حائل مبالغ فيه وصاحب فرحتي تبرع بالقاعة وحفظ النعمة متواجدون ... التكريم لا يفي المتقاعدين ما يستحقونه من حق ومكانة
07-06-1438 05:06 PM

سبق حائل ــ فرحان المسمار :

إشارة للمقطع المتداول في مواقع التواصل الاجتماعي والذي حمل عنوان "بالفيديو.. أطول بوفيه مفتوح بالعالم في حفل تكريم المتقاعدين بتعليم حائل1438".



تود الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل إيضاح ما يلي:-



المقطع المصور والذي تم نشره عبر وسائل التواصل الاجتماعي مبالغ فيه .. وحمل جملا إنشائية غير مبررة .. وتم تصويره أثناء الاستعداد لتجهيز مأدبة العشاء .. والتي حضرها أكثر من 350 من المعلمين والإداريين المتقاعدين المحتفى بهم .. و550 من المدعوين.



وكانت اللجنة المنظمة للحفل قد تعاقدت مع أحد مطاعم البوفيهات المفتوحة لتوفير بوفيه مفتوح لعدد 200 شخص تكلفت الإدارة بنصف التكلفة لعدد 100 شخص فقط .. وتحمل المطعم مشكورا النصف الآخر من التكلفة .. مساهمة منهم وتقديرا لجهود الزملاء المتقاعدين .. إضافة إلى تخصيص عدد قليل من الذبائح لمن لا يرغبون البوفيه المفتوح .



وتم التنسيق مسبقا مع جمعية حفظ النعمة للحضور والاستفادة مما يتبقى من العشاء "إن وجد" لتوزيعه على الفئات المحتاجة وفق المتبع .. وبحمد الله وتيسيره لم يتبق إلا اليسير من مأدبة العشاء وقد استلمته جمعية حفظ النعمة في حينه .



وتقديرا من مالك قاعة فرحتي للاحتفالات لمبادرة الإدارة بتكريم الزملاء المعلمين والمشرفين والإداريين المتقاعدين تبرع مشكورا بإقامة الحفل في القاعة مجانا.



وإذ تؤكد الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل استمرارها في تكريم الزملاء من الهيئة التعليمية والإدارية المتقاعدين عرفانا بفضلهم وتقديرا وامتنانا لجهودهم التي بذلوها طيلة فترة عملهم .. فإنها في ذات الوقت توضح أن هذاالحفل المبسط لا يوازي مكانة هؤلاء الزملاء المكرمين .. ولا حجم العمل الذي قدموه خلال سنوات عملهم في الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة .. سائلين المولى القدير التوفيق والسداد .الاعلام التربوي .



تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1332

Y
W V
تقييم
0.00/10 (0 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#115906 Saudi Arabia [حايلي]
0.00/5 (0 صوت)

08-06-1438 12:22 AM
والله كذابين تعليم حائل
الفضيحه واضحه وفي الفيديو
يعني اهل في عيونكم هنود وتمشي عليهم
ارجو من سبق حائل المحايده اعتماد ردي هذا حتئ يعلم الجنيدي وغيره انه اهل حائل اسماء واعقل من ان تنطلي عليهم خربيط التعليم بالمنطقة


#115908 Saudi Arabia [معلم]
0.00/5 (0 صوت)

08-06-1438 01:53 AM
ههههههههههههههههههههههه

طار الثويني

ياويلكم من الامير محمد بن سلمان

هين ي الجنيدي كله كلام وتضليل

الا والله خبصو ربيعك


#115910 Saudi Arabia [بنت ابوها]
0.00/5 (0 صوت)

08-06-1438 10:39 AM
ياتعليم حائل الفضيحه موثقة بفيديو يعني تصريحكم مخجل انتم تخاطبون عقول
الامر الاخر وهذا هو الواقع المؤسف طالبات وطلاب من حائل يذهبون خارج حائل ويشاركون ويحصدون البطولات والانجازات بأسم تعليم حائل ولكن للاسف ما احد يعلم عنهم شي او يحتفل يحتفي فيهم سوء أهلهم فقط وانتم كل ماتقاعد عندكم شخص سوتو له حفل بمزانية ومبالغ طائلة .
رجو شوفو الادارة بالمناطق الثانية كل أسبوع محتفين بطالبة او طالب مبدع وانتم ياتعليم حائل فقط بينكم للاسف " كرم من حلال الدولة "

اخجل على نفسك يا الجنيدي ترئ الثويني ماراح ينفعك ولا يدوم لك ولا يحاج لك امام الله

حسبنا الله ونعم الوكيل ضاعت حائل وضاع التعليم ... اكبر بوفية مفتوح و اطول طاوله على مستوى وموثقة بفيديو وترد التعليم انه كذب هههههههههههههههههههههههههههههه والله شي مضحك مبكي


#115921 Saudi Arabia [دواس فضل المشعان]
0.00/5 (0 صوت)

09-06-1438 02:50 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
احيي مدير عام التعليم بمنطقة حائل
واتقدم باسم جميع الزملاء المتقاعدين لهذا العام 1438هـ بالشكر الجزيل لسعادة المدير العام على كرم الضيافة وحسن الاستقبال على طريقة اهالي هذه المنطقة الغالية والشكر موصول لجميع العاملين في الادارة العامة للتعليم وكذلك صاحب قاعة فرحتي وصاحب مطعم زاد على مساهمتهم في حفل تكريم المعلم الذي له الفضل الاول في نهضة الامة.
واحيي لجنة الاعداد لحفل المتقاعدين على حسن التنظيم وحفظ النعمة بان تم تحويل الفائض الى من يستفيد منه.



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار