×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بالصور .. "تأهيل حائل" في قسمه النسائي ينظم فعاليات توعوية عن مخاطر الحريق

بواسطة 12
بالصور .. "تأهيل حائل" في قسمه النسائي  ينظم فعاليات توعوية عن مخاطر الحريق
12 سبق حائل ــ خالد العميم :

نظم مركز التأهيل الشامل بمنطقة حائل في قسمه النسائي احتفالية مواكبة لفعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني؛ سعياً للتوعية بأهمية رجال الدفاع المدني والتوعية حول المخاطر وطريقة التعامل معها.
وشملت الاحتفالية تنظيم فعاليات للنزيلات تضمنت زي رجال الإطفاء ومجسمات تعريفية للتوعية حول المخاطر وطريقة التعامل مع الحوادث المنزلية والحد من الحرائق والتعرف على طفاية الحريق وطريقة استخدامها، إضافة للتعريف بشعار هذا العام "يداً بيد للوقاية من المخاطر" بإشراف رئيسة القسم النسائي نورة الموكا.
وشاركت في الاحتفالية 20 فتاة من نزيلات المركز كما تضمن النشاط تنفيذ 5 مجسمات توعوية ومنشورات عربية ومترجمة لرفع الوعي لدى منسوبات المركز والعاملات حول الوقاية من المخاطر، إضافة لمشاركة طالبات التدريب من جامعة حائل بقسمي العلاج الطبيعي والخدمة الاجتماعية.
وثمن مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بحائل الأستاذ فريح بن محمد العياد جهود منسوبات مركز التأهيل في تنظيم الفعالية، مؤكداً على حرص فرع الوزارة الاحتفاء بالأيام العالمية مايساهم في إشراك النزلاء والنزيلات بفعاليات تكون ثرية في مردودها المعرفي على اختلاف المناسبات والفعاليات التي تنظم.



image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
0 | 0 | 571
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر