×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بدعم واهتمام من العياد ... دار الرعاية الاجتماعية بحائل يعزز الرحلات للمسنين .. تغطية مصورة

بواسطة 1
بدعم واهتمام من العياد ... دار الرعاية الاجتماعية بحائل يعزز الرحلات للمسنين .. تغطية مصورة
1 سبق حائل ــ مشعل المري :

بدعم واهتمام من مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بحائل الاستاذ فريح بن محمد العياد نظمت دار الرعاية الاجتماعية بحائل رحلة للمسنين للمدينه المنوره مدتها اربعه ايام لزياره الحرم النبوي .. تحت اشراف ومتابعة مدير الدار الاستاذ حمود الهديرس ..
واوضح مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بحائل الاستاذ فريح بن محمد العياد ان انشطة الرحلات تعد ترويحيه وتشمل استراحات ومخيمات ورحلات بريه بهدف الترويح عن الاباء المسنين. ورافق الآباء المسنين المشرفين المكلفين
وأكد أن هذه التنظيمات تأتي من منطلق اهتمام وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بالأنشطة والبرامج المختلفة الاجتماعية والتثقيفية والترفيهية ونحوها التي تقدمها للمستفيدين والمستفيدات، وتهدف إلى الترفيه عنهم والرفع من قدراتهم واطلاعهم وإضفاء السرور والمرح وكسر الروتين اليومي لكبار السن ..
فيما أوضح مدير دار الرعاية الاجتماعية بحائل حمود الهديرس أن تنظيم هذه الرحلة للآباء المسنين يأتي ضمن الخطة السنوية لأنشطة الدار وبرامجه الثقافية والاجتماعية، لافتاً إلى أن مثل هذه الرحلات تضفي عليهم الفرح والسرور في جو أسري تسوده الألفة والمحبة والاستمتاع بما شاهدوه خلال هذه الرحلة .


image

image

image

image

image

image


0 | 0 | 910
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر