في إثنينيّة سموّه بقصر أجا ... الأمير سعود بن عبدالمحسن يحتفي بانجاز تعليم حائل وجائزة لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالشيحية .. " صور " - صحيفة سبق الجميع
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
صحيفة سبق الجميع???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الصفا

القافلة للسفر والسياحة

هوم تودي








الأخبار
الأخبار الحائلية
في إثنينيّة سموّه بقصر أجا ... الأمير سعود بن عبدالمحسن يحتفي بانجاز تعليم حائل وجائزة لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالشيحية .. " صور "


في إثنينيّة سموّه  بقصر أجا ... الأمير سعود بن عبدالمحسن  يحتفي بانجاز تعليم حائل وجائزة لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالشيحية ..
24-05-1438 12:43 PM

سبق حائل - عبدالعزيز العيادة :

احتفى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل اليوم بإنجازات الإدارة العامة للتعليم وبفوز مشروع لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالشيحية (مبرة ) كأفضل مشروع خيري بالمملكة وذلك أثناء إقامة سموه جلسته الأسبوعية الأثنينية بقصر أجا , بحضور صاحب السمو الأمير فيصل بن بندر بن مشاري ووكيل إمارة منطقة حائل الدكتور سعد بن حمود البقمي
وأهدت الأسرة التعليمية بمنطقة حائل إنجازاتها النوعية المميزة الأخيرة لسمو أمير منطقة حائل عرفانا وتقديرا للدور الكبير الذي يجده التعليم من سموه من خلال دعمه و توجيهه ومتابعته ورعايته لبرامج التعليم الذي توج بالمركز الثاني على مستوى المملكة بدرجة استحقاق التميز الإداري في جائزة وزارة التعليم للتميز في نسختها السابعة بعد أن تنافست مع 45 إدارة تعليمية قبل أن يحقق الطالبين الشقيقين سعيد من ثانوية المعتصم و أسامة من متوسطة المتنبي أبناء عبدالله الزهراني للمملكة المركز الثاني والميدالية الفضية في معرض تايون الدولي للعلوم (TISF 2017) المقام في مدينة تايبيه في دولة تايوان حيث أحرزا المركز الثاني بالمشروع العلمي المشترك بعنوان: استخلاص المياه من الهواء الرطب باستخدام الطاقة الشمسية في المناطق الرطبة .
وقال سمو أمير منطقة حائل : إن الجائزة تأتي امتداداً لاهتمام حكومتنا الرشيدة بدعم التعليم وعنايتها بالمبدعين والمتميزين من أبناء الوطن، فتميز الوطن والمواطن هو أحد تطلعات قيادتنا الرشيدة، وليس بخاف على الجميع الاهتمام الذي يلقاه التعليم من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، وبمتابعة سمو ولي العهد الأمين و سمو ولي ولي العهد ــ حفظهم الله ــ حيث يحتل التعليم مكانة مهمة في أعلى سلم الأولويات، فتوجيهاتهم بضرورة توفير فرص التعليم لكافة أبناء الوطن، وأهمية تجويد وتطوير برامجه ومناهجه وخدماته.
وامتدح سمو امير منطقة حائل الجهود المبذولة في تعليم حائل وايجاد حراك ايجابي خلال الفترة الاخيرة وقال"يسعدنا مايزخر به التعليم من كفاءات وقدرات استطاعت ان تهدي المنطقة انجازات متوالية اسهمت في رفع اسم المنطقة عاليا في كافة المحافل المحليو والدولية التي تشارك بها".
و قال الدكتور يوسف بن محمد الثويني المدير العام للتعليم بمنطقة حائل أن حصول الإدارة على درجة استحقاق التميز الإداري في جائزة التعليم للتميز في نسختها السابعة ، وتحقيق الطالبين سعيد و اسامة أبناء عبدالله الزهراني للمركز الثاني و الميدالية الفضية في معرض تايون الدولي للعلوم (TISF 2017) المقام في مدينة تايبيه في دولة تايوان يأتي ثمرة من ثمار الدعم الذي يجده قطاع التعليم بالمنطقة من قبل سمو أمير التميز و الأبداع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن امير المنطقة وسمو نائبه .

لافتا الدكتور الثويني أن الإنجاز الذي تحقق لتعليم حائل يجير للدعم الكبير ومؤازرة سمو أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد للتعليم بالمنطقة أضافة لمتابعة معالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى وتشجيعه الدائم لكافة الإدارات.

و اضاف شارك الادارة العامة للتعليم بمنطقة حائل تحقيق هذا الانجاز عدة جهات يأتي في مقدمتها عمادة الجودة في جامعة حائل ويمثلها الدكتور زيد مهلهل الشمري ومجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة ويمثلها الأستاذ خالد العلي السيف ومجموعة التمامي للأستثمار ويمثلها الشيخ عبدالله التمامي.

و أكد المدير العام للتعليم بمنطقة حائل ان تضافر الجهود و الدعم الذي وجدته الإدارة العامة للتعليم من قبل عمادة الجودة في جامعة حائل و الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة ومجموعة التمامي للأستثمار أوجد بيئة خصبة للتميز والأبداع في أعمال الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة ومحفزا للتغيير الإيجابي.

و أشار مدير عام التعليم بمنطقة حائل أن حصول الإدارة على المركز الثاني في درجة استحقاق التميز الإداري في جائزة التعليم للتميز على مستوى المملكة في نسختها السابعة يأتي ترجمة حقيقية للشراكات الناجحة مع جامعة حائل والغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة ومجموعة التمامي للأستثمار و التى إضافة نقلات نوعية في التعليم العام في المنطقة و أضاف الدكتور الثويني أن التعاون و الشراكة القائمة مع جامعة و بدعم من معالي مدير الجامعة الدكتور خليل ال براهيم هدفت للأرتقاء بالعمل التعليمي و التربوي بالمنطقة و التعاون ببرامج الجودة لاستخلاص التجارب المميزة الناجحة منها في جميع المجالات و الإستفادة من الكفاءات والكوادر الرائدة في مجالات الجودة من المتخصصين و المتخصصات بالجامعة للوصول بأعمال الجودة في تعليم حائل للمفاهيم و التطبيقات الحديثة و لإنتاج عمل مميز في رفع الثقافة و المهنية للقياديين و القياديات و مشرفي ومشرفات ومنسقي الجودة في تعليم حائل .

وقال الدكتور الثويني "دور الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة ومجموعة عبدالله التمامي للأستثمار إستراتيجي وهام بحصول تعليم حائل على شهادة نظام إدارة الجودة العالميةlso9001:2008 نظير وقوفهم الدائم مع الإدارة من باب المسئولية المجتمعية التي تنتهجها غرفة حائل ومجموعة التمامي للأستثمار مع كافة الإدارات و المؤسسات والهيئات بالمنطقة.

مؤكدًا بأن هذا الإنجاز سيكون حافزاً لجميع منسوبي الإدارة من أجل تقديم عمل مميز ، وسعياً لخدمة مراجعيها ومنسوبيها على الوجه الأمثل ، مؤكداً بأن هدف الإدارة هو تحسين وتطوير مخرجاتها الفعلية على مستوى جودة الأداء التعليمي و الإداري ، و نتائج المستويات التحصيلية للطلاب والطالبات وزيادة فاعلية الإدارة ومنسوبيها للمنافسة و المشاركة في جوائز التميز المحلية و الإقليمية ، و برامج الأنشطة العلمية و الثقافية المتنوعة .

وقد أعرب الثويني عن شكره وتقديره للأستاذ سعود العبده مساعد المدير العام للشؤون المدرسية و الأستاذ يحيى العماري مساعد المدير العام للشؤون التعليمية و الأستاذ عودة الشمري مساعد المدير العام للخدمات المساندة و الأستاذة فوزية الجنيدي مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية "بنات" على جهودهم فيما تحقق من إنجاز و ثمن الدور الرائع و المتميز لمديرة إدارة الجودة الشاملة الأستاذة هند الفقيه على ما قدمته إدارة الجودة الشاملة بتعليم حائل بقيادتها من متابعة وتأسيس لتطبيق نظام إدارة الجودة العالمي والحصول على شهادة الايزو ومن ثم تحقيق المركز الثاني في جائزة التميز.
و أكد الدكتور الثويني أن التميز صناعة ومعادلة يشترك فيها الطالب والمعلم والقيادات التعليمية لذلك لا ينسب التميز لشخص وإنما هو تميز مؤسسي شامل لكافة الإدارات والميدان التربوي لتعليم منطقة حائل.

و اهدت الادارة العامة للتعليم بمنطقة حائل درع وشهادة التقدير الخاصة بجائزة المركز الثاني في جائزة التميز لسمو امير المنطقة قدمها لسموه الدكتور يوسف بن محمد الثويني المدير العام للتعليم بمنطقة حائل وكرم سمو امير المنطقة أثناء جلسته الأثنينية الدكتور زيد مهلهل الشمري و الشيخ عبدالله التمامي والشيخ سعود التمامي والطالبين سعيد و اسامة أبناء عبدالله الزهراني لدورهم في تحقيق الانجازات النوعية للادارة العامة للتعليم بمنطقة حائل..

ولفت الاستاذ فريح العياد مدير عام الشؤون الاجتماعية بالمنطقة ان فوز مشروع لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالشيحية (مبرة ) بالمركز الاول ياتي للتاكيد على قدرة شباب الوطن في اطلاق مبادرات نوعية تخدم مجتمعاتهم المحلية مؤكدا على ان الشؤون الاجتماعية تعمل حاليا على تعميم التجربة التي قام بها شباب الشيحية على كافة لجان التنمية الاجتماعية في المنطقة نظرا للاثر الايجابي الذي اوجدته مبرة الشيحية.
حضر اللقاء معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم وأمين منطقة حائل المهندس إبراهيم بن سعيد أبو رأس ومدير شرطة منطقة حائل اللواء عثمان المحيميد وعدد من المسئولين .





http://www.hail2h.net/pics/10586891514249146.jpg

http://www.hail2h.net/pics/95881323972716928.jpg

http://www.hail2h.net/pics/66084008184261624.jpg

http://www.hail2h.net/pics/11525631393305957.jpg








تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2074

Y
W V
تقييم
1.00/10 (2 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار