×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بسبب الاهمال من قبل مسؤولين اسكان موظفي ميناء ضباء ام تفقد إبنها بحفرة صرف صحي .. " فيديو "

بواسطة 18
18 سبق حائل - فايز الطرقي :


لقي طفل في محافظة ضباء مساء السبت الماضي مصرعه بعد سقوطه في حفرة صرف صحي , الطفل الذي يبلغ من العمر 6 سنوات سقط في حفرة الصرف الصحي الرئيسة وذلك داخل سكن ميناء محافظة ضباء وتم انتشاله متوفيا عن طريق مواطن كان بالقرب من الموقع.
وفي التفاصيل ترويها ام الطفل الفقيد علي الخريصي
تقول :
ولدي عمره 8سنوات وانا سيدة مطلقه و اسكن في بيت والدي الذي يعمل بجمارك ميناء ضباء ويسكن بالسكن المخصص لموظفي الميناء
وامام المنزل وكما هو موضح في الفيديو مجمع صرف صحي و اقسم بالله انه لا أحد من السكان يعلم انه مجاري صرف صحي حيث ان الحادثه وقعة يوم السبت بعد صلاه المغرب واقسم بالله مافي شي يدل على انه هذا مكان للصرف الصحي , وذالك لوجوده مقابل السكن وبين العوائل و الاطفال ولا يوجد عليه اي لوحات او سياج يحمي الاطفال او الماره من الوقوع به .
وأضافت الام .. انه بعد ربع ساعه من الحادث تواجد الهلال الاحمر و الدفاع المدني بالموقع لكن للاسف رجال الدفاع المدني ليس معهم سواء سلم حتى كشاف لا يوجد معهم و لايوجد غواص فقط للتصوير الاعلامي والتوثيق .
حتى تدخل أحد الجيران جزاه الله خير ونزل في حفرة المجاري على مسؤليته ووجده بعد ساعتين بين الحديد والركام الذي يوجد داخل الحفره .
وقد أستغربت الام من دور الهلال الاحمر الذي لم يقوم بالمهام المناطه اليه حيث ان الطفل كان يوجد به نبض خفيف لكن لم تقدم له الاسعافات الاولية اوالانعاش لكن للاسف الشديد تم وضع طفلي بسياره وهو جثه يحملونها وليس طفل يسعفونه
وأختتمت الام حديثها لقد فقدت طفلي بسبب اهمال جمرك الميناء والقائمين على الاسكان و اهمال الدفاع المدني و اهمال الهلال الحمر حسبي الله ونعم الوكيل .
لا حول ولا قوة الا بالله

https://www.youtube.com/watch?v=g61x...ature=youtu.be
0 | 0 | 789
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر