×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

تتفيذ خطة طوارئ فرضية بقسم الصيانة الطبية بمستشفى سميراء العام .. صور

بواسطة 3
تتفيذ خطة طوارئ فرضية بقسم الصيانة الطبية بمستشفى سميراء العام .. صور
3 سبق حائل - فرحان المسمار:

في يوم الأربعاء الموافق 18 / 5 / 1438 تم تنفيذ خطة طوارئ فرضية بقسم الصيانة الطبية بمستشفى سميراء العام وذلك بمشاركة إدارة الطوارئ بمنطقة حائل والدوائر الحكومية بمحافظة سميراء ممثله في إدارة الدفاع المدني والشرطة والمرور والهلال الأحمر وكانت الخطة عبارة عن التماس كهربائي بقسم الصيانة الطبية بالمستشفى مما نتج عنه نشوب حريق بالقسم واحتجاز عدد من العمال داخل القسم وكانت الحالات عباره عن حالتان حمراء شديدة الخطورة وحالتان صفراء متوسطة الخطورة وحالة خضراء بسيطه وحالة سوداء وفاة .
وقد تم استنفار كل الفرق المشاركه إلى مستشفى سميراء العام فور تلقي بلاغ من المستشفى بوقوع حريق داخل قسم الصيانه الطبية حيث قامت فرق الدفاع المدني بالسيطرة على الحريق ونقل الحالات إلى منطقة الفرز حيث قامت الفرق الطبية بالمستشفى بالتعامل مع الحالات على حسب درجة الخطورة وتم عمل الإسعافات اللازمة ونقل الحالات بواسطة إسعافات المستشفى والهلال الأحمر إلى قسم الطوارئ بالمستشفى الذي كان على أتم الاستعداد لاستقبال الحالات وتم التعامل مع جميع الحالات عن طريق أطباء وتمريض المستشفى .
كما قامت فرق الشرطة والمرور بمنع التجمهر داخل المستشفى وتنظيم حركة مرور السيارات منعاً لحدوث أي ازدحام يعيق عمل الفرق الطبية.
وقد نفذت الخطة بحضور كل من نائب مدير إدارة الطوارئ بصحة حائل الأستاذ محمد عبدالرحمن الحربي والمشرف الفني بإدارة الطوارئ الدكتور محسن عاشور ومدير مستشفى سميراء العام الأستاذ مرزوق عجب الشمري والمدير الطبي بالمستشفى الدكتور هاني سالم محمد .
هذا وقد ثمن مدير المستشفى مرزوق عجب الشمري جهود إدارة الطوارئ بالمديرية على المتابعة وتنفيذ التجارب الفرضية بالمستشفى كما أشاد نائب مدير إدارة الطوارئ والمشرف الفني بإدارة الطوارئ على تميز الفرق الطبية بالمستشفى والهلال الأحمر والفرق الأخرى المشاركه لإنجاح الخطة .
صرح بذلك لسبق حائل مدير العلاقات العامة والإعلام الصحي بمستشفى سميراء العام الأستاذ خالد ابراهيم الشبرمي .




image

image

image

image

image

image

image




0 | 0 | 848
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر