×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

تضمنت 7700 قرض تمويلي من صندوق التنمية العقارية و7953 منتجًا سكنيًّا من وزارة الإسكان ... إعلان 15 ألف مستحق للدعم السكني يمثلون الدفعة الأولى .. الأسماء بالداخل

بواسطة 6
 تضمنت 7700 قرض تمويلي من صندوق التنمية العقارية و7953 منتجًا سكنيًّا من وزارة الإسكان ...  إعلان 15 ألف مستحق للدعم السكني يمثلون الدفعة الأولى .. الأسماء بالداخل
6 سبق حائل ــ فهد الضبعان :


أعلنت وزارة الإسكان أسماء بيانات المستفيدين من الدفعة الأولى من المنتجات السكنية لعام 2017؛ حيث بلغ مجموع المنتجات السكنية التي شملتها الدفعة الأولى 15653 منتجًا سكنيًّا تضمنت 7700 قرض تمويلي من صندوق التنمية العقارية، و7953 منتجًا سكنيًّا من وزارة الإسكان.

من جهته، أعلن صندوق التنمية العقارية، توزيع 7700 منتج تمويلي شهريًّا خلال الفترة المقبلة، تزامنًا مع إعلان وزارة الإسكان والصندوق، عن أولى دفعات المنتجات السكنية الجديدة البالغ عددها 280 ألف منتج.

وقالت مصادر مطلعة إن إجمالي المنتجات السكنية تصل إلى 15.5 ألف منتج سكني مقسمة على المنتجات التالية: "أرض وقرض، تمويل، وحدات سكنية، أرض"، وتشمل جميع مناطق المملكة.

وتستعد 3 مصارف بنكية وشركة تمويلية ممن تعاقد صندوق التنمية العقارية معهم، لصرف مبالغ التمويل للدفع الأولى من مستحقي المنتج التمويلي البالغ عددهم 85 ألف مستحق؛ بينهم الدفعة الأولى البالغ عددهم 7700 مستحق.

يأتي ذلك بعد أن وقع الصندوق مع 10 مصارف بنكية من أصل 12 مصرفًا مرخصًا، إضافة إلى 4 مؤسسات تمويلية من أصل 6 مؤسسات مرخصة، فيما سيكون الإطلاق المبدئي بالتعاون مع 3 بنوك وشركة للتمويل؛ نظرًا إلى جاهزيتها لاستقبال المستفيدين، وسيتبعها بقية الجهات، على أن يتم تحديث صفحة الصندوق بها باستمرار.

ووفقًا للصندوق، فإن تحمل تكاليف التمويل عن المستفيدين، سيكون بناء على الدخل وعدد أفراد الأسرة؛ فكلما قل الدخل زادت نسبة الدعم، وكلما زاد عدد أفراد الأسرة زاد الدعم.

أسماء مستفيدي صندوق التنمية العقارية
https://sakani.housing.sa/ar/all-redf-beneficiaries



لمطالعة أسماء مستفيدي وزارة الإسكان
https://sakani.housing.sa/ar/all-moh-beneficiaries


ويمكن الاطلاع على الأسماء من خلال بوابة "سكني" على الرابط: https://sakani.housing.sa/ar

0 | 0 | 4614
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر