×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

في قصر أجا بحائل ... الأمير سعود بن عبدالمحسن إستقبل المسئولين والمواطنين في الجلسة الإثنينيّة واستقبل الرحالة الدولي " دميتري بيرنارد هنري ميشيل " .. تغطية مصورة

بواسطة 4
في قصر أجا بحائل ... الأمير سعود بن عبدالمحسن إستقبل المسئولين والمواطنين في الجلسة الإثنينيّة واستقبل الرحالة الدولي " دميتري بيرنارد هنري ميشيل " .. تغطية مصورة
4 سبق حائل ــ عبدالعزيز العيادة وفرحان المسمار :

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل وبحضور صاحب السمو الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل في قصر أجا معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم وعدد من مسئولي الجامعة بمناسبة تحقيق جامعة حائل جائزة أفضل نظام لضمان الجودة من المنظمة الدولية MENAA بعد المنافسة مع عدد كبير من الجامعات والمؤسسات الأكاديمية الأخرى وجائزة أفضل قسم تقنية معلومات ضمن القطاع الحكومي في المملكة وجائزة EMCالأكاديمية السنوية بين 22 جامعة في المملكة .
وقد نوه سمو أمير منطقة حائل بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد للتعليم بالمملكة وللجامعات ومنها جامعة حائل مثنيا على جهود معالي وزير التعليم ومعالي مدير جامعة حائل ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات وأساتذة الجامعة وقال سموه في كل فترة وأخرى نجد جامعة حائل تحقق تميزا جديدا وجوائز متتالية تدل على العمل الدؤوب من أجل الارتقاء بمستوى الأداء في مختلف المجالات في الجامعة متمنيا سموه التوفيق للجميع وأن تكون هذه الجوائز محفزا لتحقيق مستويات أعلى بإذن الله .
وقدم عميد الجودة والتطوير بجامعة حائل الدكتور زيد بن مهلهل الشمري عرضا عن مؤشرات الأداء الرئيسية ومخرجات الخطة التشغيلية لنظام ضمان الجودة في جامعة حائل وتحدث عن الجائزة والجهة التي تشرف عليها .
كما قدم عميد تقنية المعلومات والتعليم الإلكتروني بجامعة حائل الدكتور ماجد بن محيا الحيسوني عرضا شمل التعريف بالبرامج التقنية التي تطبقها الجامعة إضافة إلى تأكيده على تفوق الجامعة على عدد كبير من الجهات والقطاعات الحكومية من خلال ماقدمته الجامعة من انجازات في مختلف مجالات تقنية المعلومات وتنفيذ جميع الأنظمة الرئيسية الداعمة للتحول إلى التعامل الإلكتروني في كافة المجالات الأكاديمية والإدارية والمالية والتعليمية مشيرا إلى إسهام الجميع أساتذة وطلاب في الجامعة بما تحقق من جوائز بعد تحقيق طلاب وطالبات كلية علوم وهندسة الحاسب على نتائج متميزة في اختبار شهادة الحوسبة السحابية الشامل والموحد حيث اجتاز 37 طالب وطالبة الاختبار محققين المركز الأول وجاءت جامعة الملك عبدالعزيز في المركز الثاني بعدد 26 طالبا وطالبة .
وقام معالي مدير جامعة حائل وعميد الجودة والتطوير عميد تقنية المعلومات والتعليم الإلكتروني بإهداء سموه الجائزة مهنئا سموه الجميع ومؤكدا أن كل انجاز للمنطقة سواء في التعليم العام أو الجامعة هو انجاز لكافة أبناء المنطقة والوطن .
من جانبه رفع معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم شكره للقيادة الحكيمة ولسمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه ولمعالي وزير التعليم على الدعم الذي تجده الجامعة مؤكدا أن ماتحقق بتوفيق الله هو نتاج جهود تكاملت وطموح متواصل معربا عن شكره لكل من أسهم في تحقيق هذه الجوائز وحاثا على مضاعفة الجهود من أجل المزيد من النجاح بإذن الله .
وتحدث مدير جامعة حائل عن برامج الاعتماد الأكاديمي، واعتماد كلية الطب اعتماداً رائداً وهو أعلى اعتماد ممكن أن يحصل عليه برنامج أكاديمي، وتطرق معاليه إلى خطة الجامعة في مجال الاعتماد والتي ستبدأ بالاعتماد المؤسسي خلال الأيام القليلة القادمة، ثم اعتماد البرامج الأكاديمية في برامج التمريض والعلاج الطبيعي والهندسة الكهربائية والكيمياء والأحياء، مشيرا إلى أن الدعم الكبير الذي يوليه أمير المنطقة ونائبه للجامعة، يدفعنا إلى مزيد من العمل والحرص على الخروج بنتائج إيجابية إن شاء الله.
كما استقبل سموه بقصر أجا الرحالة الدولي دميتري بيرنارد هنري ميشيل الذي يزو المملكة ومنطقة حائل في خط سير رحلة دولية يقوم بها .
ورحب سموه بالرحالة في زيارة للمنطقة متمنيا له طيب الإقامة وأن تتكلل مراحل الرحلة الدولية بالتوفيق جاء ذلك خلال استقبال سموه لجموع المسئولين والمواطنين في جلسة سموه الأسبوعية (الأثنينية ) والذين تحدثوا مع سموه في الشأن الخدمي والاجتماعي.
حضر اللقاء فضيلة رئيس محكمة الاستئناف الشيخ سلامة الجلعود ووكيل إمارة منطقة حائل الدكتور سعد بن حمود البقمي ومدير شرطة منطقة حائل اللواء عثمان بن عبدالعزيز المحيميد وعدد من المسئولين .


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image





image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

0 | 0 | 2863
التعليقات