×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بعد وصولهما من تايوان محققين المركز الثاني على مستوى العالم ... قيادات تعليم حائل تستقبل الطالبين «سعيد _أسامة» الزهراني بالمطار .. صور

بواسطة 3
 بعد وصولهما من تايوان محققين المركز الثاني على مستوى العالم ... قيادات تعليم حائل تستقبل الطالبين «سعيد _أسامة» الزهراني بالمطار .. صور
3 سبق حائل ــ فرحان المسمار :

استقبلت القيادات التعليمية في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل ظهر اليوم الأحد الموافق 15/5/1438هـ الطالبين الشقيقين سعيد "من ثانوية المعتصم" وأسامة "من متوسطة المتنبي" أبناء عبدالله الزهراني في الصالة التنفيذية في مطار حائل الإقليمي قادمين من مدينة تايبيه في دولة تايوان بعد تحقيقهما للمملكة المركز الثاني والميدالية الفضية في معرض تايون الدولي للعلوم (TISF 2017) المقام في مدينة تايبيه في دولة تايوان حيث احرزا المركز الثاني بالمشروع العلمي المشترك بعنوان:"استخلاص المياه من الهواء الرطب باستخدام الطاقة الشمسية في المناطق الرطبة"، والذي أشرف عليه أكاديمياً الدكتور محمد عشماوي من كلية الهندسة بجامعة حائل.

وقد نظمت إدارة العلاقات العامة بإشراف فهد السيف الاستقبال وكان في مقدمهتم المدير العام للتعليم بالإنابة بمنطقة حائل الأستاذ عودة بن عبدالعزيز الشمري، والمساعد للشؤون التعليمية الأستاذ يحيى العماري، ومدير إدارة الموهوبين الأستاذ مجاهد الغيثي، كما حضر الاستقبال الكابتن طيار حمد الخميش مدير مطارات المناطق الشمالية، وتم استقبالهما بالورود من قبل طلاب متوسطة المتنبي الذين حضروا لاستقبالهم برفقة وكيل المدرسة الأستاذ منصور المنصور، والأستاذ موسى الغنام، وذكر والدهم الأستاذ عبدالله الزهراني خلال استقبالهما قال: اللهم لك الحمد على تحقيق الأبناء هذا الفوز للوطن الغالي وبهذه المناسبة أقدم الفوز لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد وولي ولي العهد ولمعالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى ولمدير إدارة التعليم بمنطقة حائل الدكتور يوسف الثويني على الدعم للطالبين.

وذكر وكيل مدرسة متوسطة الأستاذ منصور المنصوران هذا الإنجاز جاء بمتابعه ولي أمرهم طالبين الله أن ينفع بهم الوطن في المستقبل.

وقال الطالب الفائز سعيد عبدالله الزهراني الحمد لله على تحقيق المركز الثاني في معرض تايون الدولي للعلوم (TISF 2017) المقام في مدينة تايبيه في دولة تايوان بالمشروع العلمي المشترك بعنوان:"استخلاص المياه من الهواء الرطب باستخدام الطاقة الشمسية في المناطق الرطبة" ونهدي الفوز للوطن ونحمد الله أننا مثلنا الوطن أحسن تمثيل.

وقال الطالب الفائز أسامه عبدالله الزهراني أنا فرح جدا أننا رفعنا راية الوطن على مستوى العالم كما أنني فرح بهذا الاستقبال الذي وضع لنا في مطار مدينة حائل.




image

image

image

image

image

image

image


image

image

image

image

image

image



0 | 0 | 1122
التعليقات