×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

حصول الدكتور يوسف الثويني على سيارة bmw ... تعليم منطقة حائل يفوز بالمركز الثاني على مستوى المملكة بجائزة التميز .. تغطية مصورة

بواسطة 3
حصول الدكتور يوسف الثويني على سيارة bmw ... تعليم منطقة حائل يفوز بالمركز الثاني على مستوى المملكة بجائزة التميز .. تغطية مصورة
3 سبق حائل ــ فرحان المسمار :

فاز تعليم منطقة حائل بالمركز الثاني بجائزة التميز على مستوى المملكة بعد الحفل الذي رعاه وزير التعليم محمد العيسى وحصل الدكتور يوسف بن محمد الثويني مدير عام تعليم منطقة حائل على سيارة bmw .

الف مبروك ................

توج معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى مساء أمس الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل بالمركز الثاني على مستوى المملكة بدرجة استحقاق التميز الإداري في جائزة التعليم للتميز في نسختها السابعة بعد أن تنافست مع 45 إدارة تعليمية في الجائزة .

وأحرزت الأستاذة هند بنت محيميد الفقيه مديرة الجودة الشاملة في الإدارة العامة بتعليم حائل ومنسقة الجائزة في حائل على جائزة من أفضل المنسقات على مستوى الإدارات التعليمية على مستوى المملكة.

ونالت الأستاذة جوزاء الشمري قائدة الابتدائية السادسة المركز الثالث في الفئة البرونزية في كيانات تطوير في حين حققت الأستاذة نوف القنون قائدة الثانوية الثانية جائزة المركز العاشر في فئة الإدارة والمدرسة المتميزة.

وأستلم الدكتور يوسف بن محمد الثويني المدير العام للتعليم بمنطقة حائل درع التميز من معالي الوزير العيسى خلال فعاليات الحفل السنوي لتكريم الفائزين والفائزات في جائزة التميز في نسختها السابعة والذي أقيم مساء اليوم في مركز الملك فهد الثقافي بمدينة الرياض.

وقال الدكتور أحمد العيسى وزير التعليم خلال الحفل السنوي لتكريم الفائزين والفائزات في جائزة التميز في نسختها السابعة "هذه الجائزة مضى سبع سنوات على تدشينها تمثل إحدى محطات التكريم التي لا تتوقف طوال العام الدراسي حيث تتوالى حفلات التكريم والتشجيع التي تقوم بها المدارس وإدارات التعليم، وكذلك الجهاز المركزي للوزارة، للتعبير عن معاني الشكر والتقدير لطلابنا وطالباتنا عندما يتفوقون، أو لمعلمينا ومعلماتنا عندما ينجزون ويبدعون، ولموظفينا عندما يبذلون كل ما يستطيعون، أداءً للواجب وللأمانة ومحبة في الإنجاز والعطاء السخي".

وأضاف أن الجائزة تأتي امتداداً لاهتمام حكومتنا الرشيدة بدعم التعليم وعنايتها بالمبدعين والمتميزين من أبناء الوطن، فتميز الوطن والمواطن هو أحد تطلعات قيادتنا الرشيدة، وليس بخاف على الجميع الاهتمام الذي يلقاه التعليم من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله، وبمتابعة ولي العهد وولي ولي العهد، حيث يحتل التعليم مكانة مهمة في أعلى سلم الأولويات، فتوجيهاتهم يحفظهم الله بضرورة توفير فرص التعليم لكافة أبناء الوطن، وأهمية تجويد وتطوير برامجه ومناهجه وخدماته، مشيراً إلى أن وزارة التعليم تسعى بكل جهد ممكن وعزيمة وإصرار نحو توفير تعليم نوعي ومتطور يحقق من خلاله أهداف وتوجهات رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

و عبر الدكتور يوسف بن محمد الثويني المدير العام للتعليم بمنطقة حائل عن بالغ فخره و اعتزازه بحصول الإدارة على درجة استحقاق التميز الاداري في جائزة التعليم للتميز في نسختها السابعة ، مؤكدًا بأن هذا الإنجاز سيكون حافزاً لجميع منسوبي الإدارة من أجل تقديم عمل مميز ، وسعياً لخدمة مراجعيها ومنسوبيها على الوجه الأمثل ، مؤكداً بأن هدف الإدارة هو تحسين وتطوير مخرجاتها الفعلية على مستوى جودة الأداء التعليمي و الإداري ، و نتائج المستويات التحصيلية للطلاب والطالبات وزيادة فاعلية الإدارة ومنسوبيها للمنافسة و المشاركة في جوائز التميز المحلية و الإقليمية ، و برامج الأنشطة العلمية و الثقافية المتنوعة .

وقال الدكتور يوسف بن محمد الثويني ان الإنجاز الذي تحقق لتعليم حائل يقف خلفه الدعم الكبير ومؤازرة سمو أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد للتعليم بالمنطقة أضافة لمتابعة معالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى وتشجيعه الدائم لكافة الإدارات.

وأشار مدير عام التعليم بمنطقة حائل ان حصول الإدارة على المركز الثاني في درجة استحقاق التميز الاداري في جائزة التعليم للتميز على مستوى المملكة في نسختها السابعة يأتي ترجمة حقيقية للشراكات مع جامعة حائل والغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة ومجموعة التمامي للاستثمار حقق للإدارة نقلات نوعية في التعليم العام في المنطقة وأضاف الدكتور الثويني أن التعاون والشراكات القائمة مع جامعة حائل وغرفة حائل ومجموعة التمامي للاستثمار بمختلف المجالات هدفت للارتقاء بالعمل التعليمي و التربوي بالمنطقة و الشراكة ببرامج الجودة لاستخلاص منها التجارب المميزة الناجحة في جميع المجالات و الاستفادة من الكفاءات والكوادر الرائدة لدى كافة الشركاء و من خبراتهم بمجالات الجودة للوصول بأعمال الجودة في تعليم حائل للمفاهيم و التطبيقات الحديثة و لإنتاج عمل مميز في رفع الثقافة و المهنية للقياديين و القياديات و مشرفي ومشرفات ومنسقي الجودة في تعليم حائل وأضاف "الشكر والتقدير لمعالي الدكتور خليل بن ابراهيم البراهيم مدير جامعة حائل على رؤيته الثاقبة و حرصه و دعمه للتعليم بالمنطقة بما يرتقي بمدخلات الجامعة من خريحي التعليم العام و ثمن مدير التعليم دور الدكتور راشد الحمالي وكيل جامعة حائل للشؤون الإكاديمية والدكتور عبدالعزيز بن رشيد العمرو وكيل الجامعة للتطوير الأكاديمي وخدمة المجتمع بجامعة حائل و أشاد الدكتور الثويني على الجهود الرائعة لعميد الجودة في الجامعة الدكتور زيد بن مهلهل الشمري و دعمه و تعاونه المستمر و الدؤوب مع تعليم حائل حتى تحقيق هذا الانجاز.

وقال الدكتور الثويني "دور الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة بقيادة الأستاذ خالد السيف ومجموعة التمامي للاستثمار بقيادة الشيخ عبدالله التمامي إستراتيجي وهام بحصول تعليم حائل على شهادة نظام إدارة الجودة العالميةlso9001:2008 نظير وقوفهم الدائم مع الإدارة من باب المسئولية المجتمعية التي تنتهجها غرفة حائل ومجموعة التمامي للاستثمار مع كافة الإدارات والمؤسسات والهيئات بالمنطقة.

وقد أعرب الثويني عن شكره وتقديره للاستاذ سعود العبده مساعد المدير العام للشؤون المدرسية والاستاذ يحيى العماري مساعد المدير العام للشؤون التعليمية والاستاذ عودة الشمري مساعد المدير العام للخدمات المساندة والاستاذة فوزية الجنيدي مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية "بنات" على جهودهم فيما تحقق من انجاز و مديرة إدارة الجودة الشاملة الأستاذة هند الفقيه على ما قدمته إدارة الجودة الشاملة بتعليم حائل من متابعه وتأسيس لتطبيق نظام إدارة الجودة العالمي والحصول على شهادة الايزو ومن ثم تحقيق المركز الثاني في جائزة التميز.

وقدم الدكتور الثويني شكره وتقديره لفريق العمل بإدارة الجودة بالإدارة, بقيادة الأستاذة هند الفقية مديرة إدارة الجودة الشاملة في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل و المشرفين و المشرفات و منسقي ومنسقات الجودة في الإدارة ومكاتب التعليم، داعيًا إلى الاستمرار في تطبيق الجودة ثقافة و عملًا في الإجراءات الإدارية كافة أضافة لتقديره لجهود جميع منسوبي الادارة من مديري ومديرات ورؤساء ورئيسات الأقسام , والمشرفين التربويين و المشرفات التربويات ، و قادة و قائدات الميدان و المعلمين و المعلمات و الطلاب و الطالبات على جهودهم المثمرة والتي أسهمت في تحقيق هذا الإنجاز ، متطلعاً لاستمرار العمل واستدامته في ضوء معايير الجودة وأسسها وتطبيقاتها .

وأكد الدكتور الثويني أن التميز صناعة ومعادلة يشترك فيها الطالب والمعلم والقيادات التعليمية لذلك لا ينسب التميز لشخص وإنما هو تميز مؤسسي شامل لكافة الادارات والميدان التربوي لتعليم منطقة حائل.


image


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

0 | 0 | 2773
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر