×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

أمير منطقة جازان يدشن مبادرات "تكافل" الأربعاء القادم .. مبادرة هدية المعرفة تسلم 20 ألف جهاز لوحي لطلاب تكافل بالحد الجنوبي

بواسطة 1
أمير منطقة جازان يدشن مبادرات "تكافل" الأربعاء القادم .. مبادرة هدية المعرفة تسلم 20 ألف جهاز لوحي لطلاب تكافل بالحد الجنوبي
1 سبق حائل ــ خالد الميمني :

أعلن أمين عام مؤسسة تكافل الخيرية د. محمد بن عبدالعزيز العقيلي عن اكتمال توزيع 20 ألف جهاز لوحي "هدية المعرفة 2 " محملة بتطبيقات تعليمية مفيدة ومناسبة على طلبة تكافل في منطقة الحد الجنوبي من المملكة، وذلك بدعم من شركة أرامكو السعودية وبالشراكة مع عدة جهات، وأضاف د. العقيلي: ولله الحمد وبفضل من الله ثم بجهود شركائنا أكملت المؤسسة هذا الأسبوع تسليم 20 ألف جهاز لوحي على طلاب تكافل بالحد الجنوبي وتأتي هذه المبادرة كنموذج للشراكات البناءة التي تخدم هذه الشريحة الغالية من أبنائنا وبناتنا طلاب وطالبات التعليم العام في وطننا الغالي. وقد أضاف: إن تكافل شاركت في "هدية المعرفة 2" بتوفير عدد من الأجهزة وأسهمت تكافل بتحديد الطلبة المستفيدين من هدية المعرفة باستخدام قاعدة بيانات تكافل الشاملة والتي تعتمد على المعلومة الرسمية والدقيقة من مصادرها الحكومية. وقد أشرفت تكافل على عملية تسليم الأجهزة للمستفيدين منها في 18 مركز توزيع تابعة لخمس إدارات تعليم في الحد الجنوبي بمشاركة أكثر من 600 متطوع من جمعية الكشافة السعودية ومن إدارات التعليم الخمس. وقد قدم د. العقيلي شكره لشركة أرامكو السعودية ولكافة الشركاء في "هدية المعرفة 2" على هذه المبادرة المتميزة، كما قدم شكره لسواعد تكافل في إدارات التعليم وللبريد السعودي، وشركة تطوير التعليم، وشركة صدارة وشركة هاليبرتون وشركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية المحدودة، وجمعية الكشافة السعودية على دعمهم ومساهمتهم بالمشروع.

وتشمل قائمة المدن التي تم توزيع الأجهزة فيها كل من: جيزان، وصامطة، وأبو عريش، وأحد المسارحة، والعارضة، وأبها، وخميس مشيط، وأحد رفيدة، وصبيا، وبيش، والعيدابي، نجران، ويدمه، وحبونا، وشرورة، وسراة عبيدة، والحرجة، الدرب.

الجدير بالذكر أن المؤسسة ستعلن عن تدشين تطبيق ذكي لمبادرة معرفة بلا حدود وتتضمن مكتبة رقمية تضم أكثر من 5000 كتاب وألف مقرر من مقررات المناهج الدراسية ومسابقات عن القراءة والتأليف على مستوى الطلاب والمدارس والأسر ، وسيتم التدشين في معرض مبادرات مؤسسة تكافل الخيرية بالحد الجنوبي برعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان وبحضور معالي وزير التعليم د. أحمد بن محمد العيسى يوم الأربعاء القادم 18 / 5 / 1438 هـ كما سيتم تدشين مشروع الأسر المنتجة في الحد الجنوبي وعرض مبادرات تكافل مثل برنامج الإعانة المدرسية ومشروع وجبتي والتدريب والتجسير وعرض عن خدمات المؤسسة الأخرى مثل قياس الأثر والخدمات الإلكترونية.
0 | 0 | 632
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر