×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بيان من فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة حائل ... لا صحة لإلغاء دار المسنين ودمجهم مع الايتام

بواسطة 3
بيان من فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة حائل ...  لا صحة لإلغاء دار المسنين ودمجهم مع الايتام
3 سبق حائل ــ فرحان المسمار :

إشارة إلى الخبر المنشور والمتداول في مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإلكترونية بشأن إلغاء دار المسنين ودمجهم مع الايتام أكد المتحدث الرسمي لفرع الوزارة بمنطقة حائل ان الخبر خالي من الدقة والمصداقية تماماً حيث ان دار المسنين ( الندى ) سابقاً كانت تحت مظلة الجمعية الخيرية بحائل لعدة سنوات علماً ان جميع دورالمسنين على مستوى المملكة تحت مظلة الوزارة ممثلة في وكالة الوزارة للرعاية الاجتماعية والاسرة وهذا ماتم في منطقة حائل موخراً ضم دار الرعاية الاجتماعية للمسنين الى وكالة الوزارة للرعاية الاجتماعية اسوةً بمناطق المملكة مع تقديرنا لجهد الجمعية الخيرية سابقاً.

حيث تم تخصيص مقر لهم في مركز الدكتور ناصر الرشيد التى تزيد مساحتها عن 30 الف متر مربع ويحتوي على اجنحة منفصلة تماماً عن مقر الايتام وتم العمل بإدارة مستقلة تماماً عن إدارة الايتام وتم دعمه بعدد من موظفين الوزارة وعدد من الكوادر الطبية بالاضافة الى عدد من السيارات وسيارة اسعاف خاصة وتم تخصيص البوابة الشمالية لدار المسنين وذلك للاستفادة من هذا الصرح الشامخ حيث يشمل على عيادة طبية وصالات رياضية وعلاج طبيعي لتقديم خدمة ورعاية اشمل واجود لهؤلاء الاباء.
ونسعى للعمل وفق توجيهات سمو امير المنطقة صاحب السمو الملكي الامير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز وسمو نائبه الامير عبدالعزيز بن سعد وتطلعات معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية د. علي الغفيص في ظل الدعم اللامحدود من حكومة خادم الحرمين الشريفين . داعياً الى تحري الدقة في المعلومة الصحية والتأكد من المصدر الرسمي .
0 | 0 | 2567
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر