×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

هندي يشهر إسلامه داخل أحد المعارض المقامة في منطقة حائل .. صور

بواسطة 18
هندي يشهر إسلامه داخل أحد المعارض المقامة في منطقة حائل .. صور
18 سبق حائل ــ فايز الطرقي :

اعتنق أحد الوافدين من الجالية " الهندية " الإسلام , والذي يعمل سائق خاص عند أحد الاسر بمنطقة حائل , حيث نطق بالشهادتين معلنا دخوله إلى الدين الحق وتاركا دين الزيغ والفساد , وذلك في أحد المعارض التجارية المقامة في المنطقة " الروشن " امس الاحد , حيث أعلن أخينا المسلم الجديد والذي اختار له اسمه الجديد " عبد الله " الشاعر / زيد العواد , حيث ان اعتناقه للإسلام ذلك بفضل من الله عز وجل ثم بفضل جهود ربت عملة وما شاهد من كمائل الدين الإسلامي وعظمته بأمر المسلم بالتحلي بحسن الخلق ، والأدب عند التعامل مع جميع طبقات المجتمع والخدم ومعاملة هذه الاسره له .
وبعدما قام " عبد الله " بنطق الشهادتين علت أصوات الحضور بالتهاني والتكبير بعد هذا الموقف المؤثر. وقد تدافع الجميع لمصافحته ومعانقته والدعاء له بالثبات وتهنئته وإهدائه بعض الهدايا النقدية والعينية فرحا باسلامه وأخذ بعض الصور التذكارية معه من الحضور الذين شاركوه الفرحه , في أجواء سعادة وفرح عمت أرجاء المعرض , ومن لقطات المعبره : كان " عبد الله " يسمح دموعه فرحا بهذه النعمة التي وهبها الله له.

الجدير ان المكاتب التعاونية للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في مختلف مناطق المملكة، تقوم بعمل الأنشطة والبرامج الدعوية، خلال المهرجانات والفعاليات بحيث يكون لهم تواجد فيها , وتتفرع أعمالها إلى قسمين ؛ الأول : الدعوة والإرشاد، ويختص بالعمل الدعوي للمسلمين العرب ونصحهم وتوجيههم وتوعيتهم وإشغال أوقات فراغهم بما ينفعهم في دينهم ودنياهم. والقسم الثاني : يختص بدعوة الجاليات غير المسلمة إلى الإسلام، وتعليم المسلمين منهم بأمور دينهم وما يشكل عليهم .




image

image

image

image
0 | 0 | 988
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر