×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

أصبحت قضية رأي عام ... تعليم حائل يصدر بياناً حول قضية الطالبة نوف والشريان يرد ب " حفلة " .. فيديو

بواسطة 8
أصبحت قضية رأي عام ... تعليم حائل يصدر بياناً حول قضية الطالبة نوف والشريان يرد ب " حفلة "  .. فيديو
8 سبق حائل - ماجد بركة المسمار :

أصبحت قضية الطالبة نوف الشمري من حدث بين طالبة ومعلمة الى قضية رأي عام وتراشق اعلامي بين تعليم حائل ووالدة الطالبة وبرنامج الثامنة ممثلاً بالإعلامي داوود الشريان .

تعليم حائل أصدر بيان بهذه القضية شارحاً جميع التفاصيل الخاصة فيها حيث كان ابرز ماجاء في البيان :

أولاً: الحادثة وقعت بتاريخ 14/4/1438هـ في الصف الثاني الابتدائي بالمدرسة أثناء الحفل الذي أقامته معلمة الفصل للطالبات اللاتي استطعن اجتياز المهارات المطلوبة ولعدم اجتياز الطالبة للمهارات المطلوبة قامت المعلمة و بأسلوب تربوي بتكريم الطالبة المذكورة بهدية مماثلة لزميلاتها ويتضح ذلك من المقطع المنتشر بوجود صندوق الهدية أمام الطالبة وكانت شكوى الطالبة في المقاطع الصوتية تتمحور حول عدم منحها شهادة مثل بقية زميلاتها وذلك حدث فعلاً كونها في الأصل لم تجتاز المهارات المطلوبة لمنحها الشهادة ومنحت اشعار بإلحاقها في البرنامج العلاجي لمعالجة القصور في اجتياز المهارات المطلوبة موجود بصندوق الهدية الذي تم اهداءها مع زميلاتها .
ثانياً: تعاني الطالبة من ضعف شديد في التحصيل العلمي في مادة لغتي على الرغم من وجودها بالصف الثاني الابتدائي وهو ما أسهم بعدم تجاوزها للمهارات المطلوبة وتم استكمال البرنامج العلاجي للطالبة غير المتقنة لمدة اسبوع إعتباراً من الاحد 17 / 4 /1438هـ لمحاولة اكسابها المهارات المطلوبة وفقا لتعليمات وزارة التعليم المنظمة لمعالجة وضع الطالبات غير المجتازات للمهارات المطلوبة قبل تقييمها بشكل نهائي ومع الأسف تغيبت الطالبة عن الحضور طوال الأسبوع الحالي عن الحضور لمعالجة وضعها قبل إصدار النتيجة النهائية للفترة الثانية عبر نظام نور الوزاري الخاص بنتائج الطلاب والطالبات .

الإعلامي داوود الشريان لم يقتنع في هذا البيان طالباً من نشره بحسب قوله ان لا يصدر بيانات مرة أخرى . وانه كان يجب النظر الى الحالة النفسية للطالبة ولا يتم تصويرها والتشهير بها تطبيقاً لتعميم وزارة التعليم بمنع التصوير في المدارس .

السؤال اللذي يفرض نفسه الآن هل سوف يقوم تعليم حائل بالرد على كل ماجرى في هذه المقابلة ام يلتزم الصمت ويكتفي في البيان المنشور سابقاً .



https://youtu.be/LfWsGQwR-v8
2 | 0 | 3989
التعليقات