×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

برنامج" الملك" للعمرة يكتسى بالاخاء فى جو من المتعة و الترفيه .. صور

بواسطة 18
برنامج" الملك" للعمرة يكتسى بالاخاء فى جو من المتعة و الترفيه .. صور
18 سبق حائل ــ فايز الطرقي :

وسط منظومة متكاملة من الخدمات و البرامج الثقافية و الترفيهية أضفت جو من المتعة و الترويح ؛ قضي ضيوف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله للعمرة و الزيارة اليوم المفتوح الذي تنظمه اللجنة التنفيذية بوزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد في قرية الكرا السياحة. و شهد اليوم المفتوح تنظيم العديد من المسابقات الثقافية،
و مشاركة الضيوف بعدد من تلاوة آيات من القرآن الكريم و المشاركة بقصائد عبرت عن ما يكنو بما في أنفسهم من حب و إجلال لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود. كما صعد الضيوف إلى الهدا عبر التلفريك حيث شاهدوا المناظر الرائعة للأودية والجبال العملاقة ؛ وحرص منسقو اليوم المفتوح أن تسهم هذه البرامج و الأنشطة في التكوين اللحمة الإسلامية و بناء علاقات بين الضيوف تحقيقا للعديد من الأهداف التي لها أثر إيجابي.
يذكر أنه اطلع الضيوف قبيل وصلهم القرية السياحية على منشاه جسر الجمرات في مشعر منى و زاروا جبل الرحمة في مشعر عرفات.

و عبر مدير إدارة الشؤون الإسلامية والأوقاف بكاليكوت بالهند الدكتور حسين ابو بكر كويا مدوور عن سعادته بما رآه في البرنامج و قال سرني ما رأيته من تنظيم و استعداد في تجهيز والاستقبال و إعداد العديد من البرامج الثقافية " حيث أتيحت الفرصة لمشاركة الضيوف في البرنامج حيث رأينا روح التنافس الشريف فيما بينهم و تفاعل رواد الحاضرين.

من جهته أعرب الاستاذ عبدالله المدلج الأمين العام لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة عن شكره وتقديره للمسؤولين و العاملين في اللجنة التنفيذية للبرنامج على إقامة و نجاح مهرجان اليوم المفتوح لضيوف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود للعمرة و الزيارة ، منوها بدعم ومتابعة وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ صالح آل الشيخ ، لجميع الفعاليات المميزة من أجل أن يكون برنامجا رائدا يحقق تطلعات القيادة الرشيدة حفظهم الله ، و هو ما ينعكس على أنشطة وفعاليات البرنامج من حيث تنوعها في محطته الأولي المدينه المنوره و هنا في مكة المكرمة.

وذكر المدلج أن إقامة مهرجان اليوم المفتوح يهدف إلى إضفاء جو المتعة والترفيه للضيوف خادم الحرمين الشريفين خلال إقامتهم في بلدهم الثاني عبر برامج ومناشط تستهدف جميع الجنسيات لقضاء يوم ممتع ينسجم مع العادات والتقاليد، وتعكس أهمية وجود مثل هذه المهرجانات التي تُسهم في خلق فرصة سعيدة للتعارف و بناء صدقه بين الضيوف بما ينفعهم.




image

image

image

image

image

image
0 | 0 | 480
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر