×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

وصول الدفعة الأولى من ضيوف خادم الحرمين للعمرة والزيارة إلى المدينة المنورة .." صور "

بواسطة 18
وصول الدفعة الأولى من ضيوف خادم الحرمين للعمرة والزيارة إلى المدينة المنورة .." صور "
18 سبق حائل - فايز الطرقي :





وصلت اليوم الدفعة الأولى من برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود للعمرة والزيار* إلى مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة . وكان في استقبال الدفعة الأولى على أرض المطار* الاستاذ يوسف الحميد مساعد الأمين العام لبرنامج ضيوف خادم الحرمين للحج والعمرة والزيارة و عبدالله الغفيلي الرئيس التنفيذي لشركة الرياض للسفر والسياحة .

و تضم الدفعة الأولى من الضيوف وصول ( 140 ) معتمر من كل من دولة نيجيريا و التشاد و السنغال و مالي و ساحل العاج و الباكستان و ماليزيا بواقع 20 معتمر من كل دولة.
وصل* مساء اليوم ( 20 ) معتمرين من دول طاجيكستان و* قرقيزستان. كما و وصل ( 8 ) معتمرين من أذربيجان و ( 5 ) معتمرين من كازاخستان. فيما يكتمل و وصل المعتمرين ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة و الزيارة الى المدينة المنورة غدا و بهذا يكتمل وصولهم* و البالغ إجمالى عددهم 220* معتمر.
*
و أكد المشرف على الأمانة العامة لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة عبدالله بن مدلج المدلج أن استضافة خادم الحرمين الشريفين للمسلمين* لأداء مناسك العمرة وزيارة المسجد النبوي* تأتي في سياق أعمال جليلة ، وجهود مباركة للمملكة وقادتها* في خدمة الإسلام المسلمين ، مبينا صدور توجيهات عليا بتيسير أمور عمرة و زيارة ضيوف البرنامج منذ اللحظات الأولى لوصولهم بلد الحرمين ، و العمل على تهيئة كافة السبل التي تمكنهم من أداء مناسك العمرة دون تاخر.
مؤكداً حرص الأمانة العامة على تقديم جميع التسهيلات اللازمة لهم ؛ لكي يؤدوا مناسك عمرتهم بكل راحة وطمأنينة.

الى هذا رحب المشرف على الأمانة العامة لبرنامج خادم الحرمين ط للحج والعمرة والزيارة بالمستضافين ،* لافتا إلى أنه تم إعداد برنامج زيارات ميدانية .

للمستضافين لعدد من الهيئات والمؤسسات الدينية في المدينة المنورة ومكة المكرمة أثناء وجودهم في المملكة تتضمن : ( زيارة مسجد قباء , ومجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف ، وزيارات لمعالم المدينة المنورة , وزيارة مصنع كسوة الكعبة , ومتحف الحرمين الشريفين , وزيارات لمعالم مكة المكرمة , ولقاء مع أحد أئمة وخطباء الحرم النبوي ، ولقاء آخر مع أحد أئمة وخطباء الحرم المكي.


*من جانب آخر* رفع الضيوف شكرهم وتقديرهم إلى خادم الحرمين الشريفين ـــ حفظه الله ــــ على استضافتهم ؛ لأداء مناسك العمرة و زيارة المسجد النبوي الشريف* ، والصلاة فيه ، مؤكدين أن استضافته لهم تعد امتدادا لمواقف المملكة تجاه الإسلام والمسلمين في كل مكان.





image

image

image

image

image

image

image






0 | 0 | 876
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر