×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

المطلوب بـ " 20 " مليون ... حملة " سجين حائل " تُحدد موقعاً جديداً بحائل و تستقبل الايصالات البنكية للحملات مساء كل " جمعة "

بواسطة 5
المطلوب بـ " 20 " مليون ... حملة " سجين حائل " تُحدد موقعاً جديداً بحائل  و تستقبل الايصالات البنكية للحملات مساء كل " جمعة "
5 سبق حائل ــ مشعل التريباني :

باشرت لجان حملة عتق رقبة السجين/ فهد بن حسين الزقدي الجعفري الشمري أعمالها التنظيمية في يوم أمس الجمعة الموافق 24-3-1438هـ بمقرها الجديد في " منتجع ماريز " بحي النقرة بمدينة حائل , و بحضور رئيس اللجان الشيخ/ خالد بن محمد بن بعيجان آل علي , و الذي تواجد بالموقع من بعد صلاة العصر للوقوف بشكل مباشر على سير العمل .
و قد شهد الموقع توافد العديد من القائمين على الحملات التي انطلقت استجابةً لنداء الشيخ/ محمد بن بعيجان آل علي وكذلك جمعُ من المشائخ و الأعيان و رجال الأعمال و الأفراد من أهل الخير حيث أبدوا إعجابهم بحسن الاستقبال و التنظيم في مقر استقبال الحملة ، سائلين الله سبحانه و تعالى للسجين الفرج العاجل ، و للقائمين عليها بالأجر والثواب .
كما تقدَّم رئيس اللجان الشيخ/ خالد بن محمد بن بعيجان آل علي بالشكر و التقدير لصاحب السمو الملكي أمير منطقة حائل الأمير / سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز آل سعود و نائبه صاحب السمو الملكي الأمير / عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز آل سعود على تسهيل أعمال الحملة لإعتاق رقبة السجين / فهد بن حسين الجعفري الشمري ، و أيضاً وجه الـ " بعيجان " شكره لوسائل الإعلام المتواجدة في المقر ، حيث رحب بجميع من قام بتسليم ايصالات الدعم البنكية لحملاتهم ، و نوّه رئيس اللجان بأن مقر الحملة الجديد بمنتجع ماريز بحي النقرة بحائل مفتوح لإستقبال الجميع كل يوم جمعة من بعد صلاة العصر و حتى الساعة العاشرة مساءً حتى اكتمال مبلغ الدية ، بالإضافة إلى وجود لجان فرعية للحملة في كلٍ من : الرياض و حفر الباطن و رفحاء , و ذلك من أجل التسهيل على القائمين على الحملات لتسليم إيصالاتهم .
كما أكَّد " رئيس اللجان " إلى أن الحملة في المقر الرئيسي بمنزل والدِهِ الشيخ / محمد بن بعيجان آل علي بقرية الخوير " شرق حائل " مستمرة طيلة أيام الأسبوع ، و الذي بدوره يحث الجميع من أهل الخير على المساهمة في عتق رقبة السجين/ فهد بن حسين الجعفري الشمري .
وقد أعرب الناطق الإعلامي للحملة الأستاذ/ ناصر بن حسين الزقدي الشمري عن شكره و تقديره لجميع المشاركين بحملة " سجين حائل " ممن حضروا لمقر الحملة من حملات و منسقين و جهات إعلامية و داعمين وغيرهم من أهل الخير ، سائلاً الله " تبارك و تعالى " للسجين العتق و للجميع التوفيق والسداد .

image
image
image
image
image
image
image
image
image
0 | 0 | 1610
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر