×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بحضور العياد والقاسم وبشعار " أيتامنا منا وفينا " ... مركز الدكتور ناصر الرشيد يحتفل باليوم العالمي لليتيم .. برامج وإنشطة رائعة .. صور

بواسطة 1
بحضور العياد والقاسم وبشعار " أيتامنا منا وفينا " ... مركز الدكتور ناصر الرشيد يحتفل باليوم العالمي لليتيم .. برامج وإنشطة رائعة .. صور
1 سبق حائل ــ خالد العميم :

شهد مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بحائل الاستاذ فريح بن محمد العياد بحضور مدير ادارة التوجيه والارشاد في تعليم حائل الاستاذ عبد الله القاسم وعدد من المسؤلين والمهتمين في العمل الاجتماعي والمشرفين الاجتماعين مساء امس الاربعاء حفل مركز الدكتور ناصر الرشيد لرعاية الايتام بحائل في اليوم العربي لليتيم واختتام الانشطة المصاحبة بالمركز ..
وبدئ الحفل في العديد من الفقرات الترفيهية من فرقة انشادية للمنشد المعروف خالد الفلاح الذي شارك مع الايتام كما قدمت الالعاب والفقرات الشيقة التي نالت الرضا من الجمهور والزوار للحفل وختام فعاليات الدورة الرياضية بمشاركة الابناء الايتام ضمن الفعاليات تحت شعار هذا العام أيتامنا منا وفينا وكذلك شهدت فعاليات علی مدی الايام الماضية من زيارات لدار المسنين وهدايا خاصة ومسابقات متنوعة وفعاليات في قاردن مول ضمن اهداف اليوم العربي لليتيم ..
وفي ختام الحفل وزع العياد الجوائز للفرق الفائزة وكرم المساهمين والمنظمين والمشاركين في الفعاليات والمركز
الی ذلك أكد مدير عام فرع الوزارة بحائل الاستاذ فريح العياد في كلمة عن ما قدمته وزارة العمل والتنمية الاجتماعية من خلال فرعها في منطقة حائل من دعم واهتمام بهذه الفئات الغالية من ابناؤنا الايتام باهمية ان يتعايشو مع محيطهم بكل رعاية وذلك بدعم ومتابعة من صاحب السمو الملكي امير المنطقة وسمو نائبه يحفظهما الله وبمتابعة معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور علي الغفيص في ظل دعم ورعاية القيادة المخلصة ..
وأشار إلى أنه يتم تقديم مختلف الخدمات التعليمية والتربوية والتوجيهية والبرامج الرياضية, بالإضافة إلى الإعانات المالية الخاصة للأيتام, ليصبحوا جيلاً نافعاً لأمته له الدور الأبرز والمشرق الواعد لهم ..
مثنيا علی جهود وتفان مدير المركز وكل العاملين لخدمة الابناء الايتام ...
فيما أوضح مدير مركز د. ناصر الرشيد للايتام بحائل الاستاذ عبد الله السوهج تاتي رعاية المركز لهذا الاحتفال لهذا العام تحت شعار أيتامنا منا وفينا وهي استمراراً لتنفيذ مجموعة من البرامج والأنشطة الإجتماعية وحرصاً لدعم الأيتام وإبراز مواهبهم وقدراتهم وتشجيعهم على تقديم المزيد من الإبداع.
مبينا ان الانشطة لهذا العام تواصلت وتنوعت ما بين الانشطة المختلفة وذلك ابتهاجا بفرحة الابناء بمشاركة عدد من الجهات والفرق الترفيهية والمنشدين مثمنا كل من قام وشارك وساند في التنظيم والاعداد للاحتفال مثمنا رعاية مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة وكل المسؤلين والمهتمين والمنظمين من ورائه بلغ الاهداف والنجاحات الايجابية .


image

image

image

image

image

image

image

image

image

0 | 0 | 1142
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر