×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بالصور .. المجلس البلدي بمحافظة بقعاء يعقد جلسته الثالثة عشر وأصدر عددا من القرارات

بواسطة 1
بالصور .. المجلس البلدي بمحافظة بقعاء يعقد جلسته الثالثة عشر وأصدر عددا من القرارات
1 سبق حائل ــ بقعاء :

عقد المجلس البلدي بمحافظة بقعاء يوم الاحد الموافق 5-3-1438هـ جلسته الثالثة عشر وبعد اكتمال النصاب استهل المجلس جلسته وناقش جدول الاعمال واصدر القرارات التالية:-
الاول : الطلب من رئيس البلدية تعبئة الاستمارة الخاصة باعتماد المخطط السكني الخاص بالمواطن /فهيد محمد الشمري حيث تم تعبئة الاستمارة .
ثانياً: الطلب المقدم من رئيس المجلس بمناقشة تأخر توسعه مقبرة الطليحي التي تم اصدار قرار توسعتها بالمجلس السابق رقم 44 بتاريخ 26-10-1436هـ واقر المجلس بالأجماع على تكليف البلدية بسرعة التوسعة وعدم تأخيرها وتم تكليف العضو / سعد البريك بمتابعة الموضوع مع قسم الدراسات وقسم المالية .
ثالثاً : طلب العضو خالد شليويح والمواطن /سعود سعيدان الشمري حل مشكلة ازدواجية القطع السكنية واسبقية منحها وقرر المجلس بالأجماع على حصر جميع اسماء من سبق منحه والطلب من وزارة البلديات استبعاد الاسماء وتسليم القطع لوزارة الاسكان .
رابعاً : الطلب المقدم من العضو / سعد البريك اقامة ممشى على سور المستشفى وقرر المجلس بالأجماع بتكليف البلدية بدراسة انشاء ممشى على سور المستشفى من جميع الجهات .
خامساً الطلب المقدم من المواطن / مشعل حامد النهير لصيانة طريق الواقع بين دوار الشمس ودوار محطة الراشد وقرر المجلس بالأجماع على ادراج الطريق ضمن المشاريع تطوير وسط البلد .
سادساً : الطلب المقدم من العضو / فارس النعس الذي يطلب تحويل قطعتين زراعيتين داخل النطاق العمراني لمدينة الجديدة الى سكنية لوقوع مقبرة داخلها وقرر المجلس تكليف البلدية برفع خطاب لوزير البلديات لتحويل القطع الى سكنية
سابعاً : الطلب المقدم من العضو / سعد البريك الذي يفيد بتوقف صيانة اعمدة الانارة الواقعة بمخطط الظهيرة لمدة سنتين وخطورتها على المواطنين وقرر المجلس بالأجماع طلب اسم المقاول من البلدية المنفذ للصيانة لإكمال الاجراءات النظامية بحقة .


image

image

image

image
0 | 0 | 1078
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر