×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بمناسبة اليوم العالمي لحقوق الإنسان ... فرع هيئة حقوق الإنسان بمنطقة حائل يقيم ندوه ومعرض عن جهود المملكة في مجال حقوق الإنسان

بواسطة 1
1 سبق حائل - ممدوح المشيط :

بمناسبة اليوم العالمي لحقوق الإنسان، نظم فرع هيئة حقوق الإنسان بمنطقة حائل مساء الأحد الموافق 12/3/1438هـ ندوة ومعرض عن" جهود المملكة المبذولة في مجال حقوق الإنسان".
حيث بدأت الندوة بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم.
ثم كلمة مدير فرع هيئة حقوق الإنسان بمنطقة حائل الأستاذ / عبد العزيز بن حمود الحميان
متحدثا ً عن جهود الدولة حفظها الله في مجال حقوق الإنسان، وأن هذه الجهود نابعة من تعاليم ديننا الحنيف الذي حفظ للإنسان كرامته، وما توليه أيضاً حكومة خادم الحرمين الشريفين و ولي عهده و ولي ولي عهدة ومعالي رئيس الهيئة ونائبه واهتمام أمير المنطقة وسمو نائبه في تذليل كافة السبل لإداء الهيئة مهامها على الوجه المطلوب.
وشاكرا ً ضيوف الندوة على إجابة الدعوة للحديث عن جهود هذا الوطن الغالي في مجال حقوق الإنسان.
ثم تسلم الإعلامي الأستاذ / علي بن حمود العريفي إدارة الحوار بالندوة.
حيث تحدث عن جهود الدولة أعزها الله في مجال حقوق الإنسان. ووقوفها الدائم في المحافل الدولية مدافعة ً عن حقوق الإنسان التي كفلها الدين الحنيف والقوانين والأنظمة التي سنتها الدولة منذو نشأتها.
بعدها قام الدكتور/عبد العزيز الغسلان عميد كلية الشريعة والقانون بجامعة حائل والذي بدوره تحدث عن سماحة الدين وأنه دين العدل والمساواة ومبينا ً الجهود التي تبذلها جامعة حائل وجمعية قضاء في التوعية والتثقيف في هذا المجال.
بعد ذلك تحدث فضيلة الشيخ / نايف بن فهد الجار الله رئيس محكمة الحجز والتنفيذ بحائل مبينا ً أن المحاكم بالمملكة العربية السعودية قد حفظت حقوق الإنسان ووفرت له كل السبل التي تضمن له كامل الحقوق.
بعد ذلك تحدث الأستاذ / صالح بن صالح الأحمري مساعد مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية لشؤون العمل بحائل عن جهود الدولة حفظها الله في حفظ حقوق العامل سواء كان مواطنا ً أو مقيماً.
ثم تحدث الأستاذ / فهد بن سعود العتيبي مدير وحدة الحماية الاجتماعية بحائل عن جهود وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في حفظ حقوق المواطن الذي يقع عليه الضرر خاصة ً الحالات الإنسانية التي تُبلَّغ بها وحدة الحماية الاجتماعية.
بعدها تم فتح المجال لمداخلات الحضور حيث تحدث الدكتور / نايف المهيلب رئيس مجلس إدارة النادي الأدبي بحائل عن حقوق الإنسان في بلادنا وأنها محفوظة، وأن النادي الأدبي سعد باستضافة المناسبة.
ثم توالت المداخلات من الحضور رجال ونساء حتى نهاية الندوة.
بعد ذلك قام رئيس هيئة حقوق الإنسان بحائل الأستاذ / عبد العزيز بن حمود الحميان بتكريم ضيوف الندوة والجهات المساهمة في إقامة الندوة والمشاركة في المعرض المقام.
وفي الختام تجول الحضور في المعرض المصاحب للندوة.




image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image







0 | 0 | 909
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر