×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بحضور وكيل أمارة منطقة حائل الدكتور " البقمي " ... مركز الملك سلمان لرعاية الأطفال المعوقين بحائل يحتفل باليوم العالمي للإعاقة .. صور

بواسطة 3
بحضور وكيل أمارة منطقة حائل الدكتور " البقمي " ... مركز الملك سلمان لرعاية الأطفال المعوقين بحائل يحتفل باليوم العالمي للإعاقة .. صور
3 سبق حائل ــ فرحان المسمار :

دشن وكيل أمارة منطقة حائل الدكتور سعد بن حمود البقمي صباح اليوم الثلاثاء الموافق 7/3/1438هـ فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للإعاقة 2016من، بمركز الملك سلمان لرعاية الأطفال المعوقين بمنطقة حائل، وبمشاركة عدد من الجهات الحكومية.
وفي بداية الاحتفال شاهد الدكتور البقمي والحضور عرضاً مرئياً عن خدمات المركز وما يقدمه تجاه فئة الأطفال المعوقين الغالية، ثم أخذ الحضور جولة على أقسام المركز والمعرض التوعوي المصاحب المركز اشتملت على شرح موجز عن بعض الوسائل التعليمية والتأهيلية للأطفال المعوقين والتي تساعدهم في تنمية مهاراتهم وتطوير قدراتهم لتخطي حاجز الإعاقة والاعتماد على ذاته والمشاركة في بناء هذا الوطن المعطاء، تخللها توزيع الهدايا والورود على أطفال المركز، كما قام الدكتور البقمي والحضور بخوض تجربة الكرسي وتجربة الإحساس بالمعاناة التي يعيشها المعاق في حياته اليومية خلال تحركه بالكرسي، وما يواجهه من عقبات في الطرقات والممرات غير المهيئة للمعوقين.
وفي ختام الاحتفال أشاد الدكتور البقمي بالمركز وما يقدمه من خدمات وإمكانات وتجهيزات متطورة بإدارة كوادر متخصصة في مجال تعليم وتأهيل وعلاج الأطفال المعاقين، كما أثنى على جهود القائمين على المركز وعلى جمعية الأطفال المعاقين بوجه عام، وفي مقدمتهم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس مجلس الإدارة، نظير ما توفره الجمعية بمختلف مراكزها العشرة المنتشرة في أنحاء المملكة من أعمال جليلة وخدمات إنسانية ملموسة ومثمرة أسهمت في الدعم والاهتمام والعناية بهذه الفئة الغالية.
وفي هذه المناسبة تقدم مدير المركز الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن العجلان باسمه ونيابة عن أطفال ومنسوبي المركز بالشكر والامتنان لسعادة وكيل الامارة الدكتور سعد البقمي على مواقفه الداعمة للمركز وعلى حضوره وتشريفه ومشاركته في هذا الاحتفال العالمي، وأضاف العجلان أن المركز يحتفل بهذه المناسبة كل عام ليساهم في اسعاد أبناء المركز واتاحة الفرصة لأفراد ومؤسسات المجتمع للمشاركة والاحتفاء بهذه الفئة الغالية، مبيناً أن الفعاليات ضمت عدة أركان توعوية وتثقيفية توضح الخدمات التعليمية والعلاجية والتأهيلية التي يقدمها المركز للأطفال المعوقين في المنطقة ، مشيراً إلى أنه تم تخصيص يوم غدٍ الأربعاء الموافق 8/3/1438هـ للنساء.
حضر الاحتفال كلاً من مدير الدفاع المدني بحائل العميد ناصر النهاري ومدير مرور حائل العميد خالد الضبيب ومدير أمن الطرق بحائل العميد سعد الحربي ومساعد مدير شرطة حائل العميد فؤاد الشمري ومدير الدوريات الأمنية بحائل العقيد راشد الرشيدي ورئيس النادي الأدبي بحائل الدكتور نايف المهيلب والمشرف على تلفزيون حائل المخرج فهد العفنان.


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image


0 | 0 | 1166
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر