×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

في جبة ... السفير البريطاني لدى السعودية بضيافة الشيخ موفق المرعيد .. " صور والفيديو"

بواسطة 1
في جبة ...  السفير البريطاني لدى السعودية بضيافة الشيخ موفق المرعيد .. " صور والفيديو"
1 سبق حائل - عبدالرحمن الرويق :

استقبل امس الأثنين الشيخ موفق بن إبراهيم المرعيد، سعادة سايمون كوليز، السفير البريطاني لدى المملكة العربية السعودية، وذلك في زيارة خا لمدينة جبة، تخللها زيارة لمتحف النايف الأثري، وتناول مأدبة الغداء في منزل الشيخ موفق المرعيد، وزيارة موقع الأثار بجبة، واختتم زيارته لمضيف الرويق بجبة.

حيث كان في إستقباله لدى وصوله لجبة عمدة جبة شجاع بن مرعيد، في منزله مرحباً بسعادة السفير البريطاني ومرافقيه بهذه الزيارة متمنياً لهم رحلة سعيده.

من جهته استقبل سعادة رئيس مركز إمارة جبة بدر بن حجر بن ناحل رئيس لجنة التنمية السياحية بجبة، والأستاذ سعود النايف المشرف العام على متحف النايف الأثري أمين عام لجنة تنمية جبة السياحية، سعادة سايمون كوليز، السفير البريطاني في المملكة العربية السعودية، لدى وصوله متحف النايف الأثري، حيث تجول سعادة السفير ومرافقيه داخل اروقة المتحف واستمعوا لشرح كامل لمحتويات القصر.

إلى ذلك اقام الشيخ موفق المرعيد، في منزله بجبة مأدبة غداء إحتفاءً بسعادة سايمون كوليز، السفير البريطاني في المملكة العربية السعودية، تناولوا خلالها العديد من الأحاديث الودية، عقب ذلك انطلق الوفد لزيارة موقع الأثار في جبة، كان في استقبالهم الأستاذ نايف الشدوخي مدير مركز الأثار في جبة.

وفي ختام زيارة سعادة سايمون كوليز، السفير البريطاني في المملكة العربية السعودية والوفد المرافق له توجهوا لمضيف عائلة الرويق بجبة حيث كان في إستقبالهم الإستاذ خميس رويق العروج، تناولو خلالها القهوة العربية.

من جهته ودع سعادة رئيس مركز إمارة جبة بدر بن حجر بن ناحل رئيس لجنة التنمية السياحية بجبة والشيخ موفق المرعيد سعادة السفير البريطاني سايمون كوليز والوفد المرافق له بمثل ماإستقبلوا به من حفاوة الإستقبال.

* فيديو لزيارة سعادة السفير البريطاني لدى السعودية لمدينة جبة بضيافة الشيخ موفق المرعيد ..

https://youtu.be/mgob7FtMzS0

* الصور ..

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
2 | 0 | 1905
التعليقات