×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بمناسبة اليوم العالمي للتوعية ... إقامة معرض تثقيفي في مستشفى الولادة والأطفال بحائل بعنوان " المضادات الحيوية ... تعامل معها بحرص "

بواسطة 1
بمناسبة اليوم العالمي للتوعية ... إقامة معرض تثقيفي في مستشفى الولادة والأطفال بحائل بعنوان  " المضادات الحيوية ... تعامل معها بحرص "
1 سبق حائل ــ خالد السلطان :

أقام مستشفى الولادة والأطفال بحائل ممثلاً بقسم التثقيف الصحي والرعاية الصيدلية ومكافحة العدوى يوم الأثنين الموافق 28/2/1438هـ معرضاً تثقيفياً وبرنامجاً علمياً بمناسبة الأسبوع العالمي للتوعية بشأن المضادات الحيوية تحت شعار ( المضادات الحيوية ... تعامل معها بحرص).
وأقيمت الفعاليات بالمركز التعليمي والعيادات الخارجية وبدأت بافتتاح البرنامج بآيات من ذكر الحكيم ثم فلم وثائقي عن المضادات الحيوية، ثم كلمة مدير المستشفى الدكتور/ محمد بن حمدان الشمري مرحباً بالجميع وشاكراً فريق العمل وذكر أن الهدف من الفعاليات هو تثقيف المجتمع والعاملين بأهمية استخدام المضادات الحيوية بالطريقة المثلى التي تضمن الأستفادة منها وتجنب مقاومة الميكروبات لها من خلال البرامج المعتمدة من قبل الوزارة والمطبقة بالمستشفى.
كما شارك في هذه الدورة الدكتور/ بدر جارالله العفري مدير الرعاية الصيدلية بمستشفى حائل العام متحدثاً عن البرامج والسياسات المطبقة بالمنطقة والتي تضمن جودة استخدام المضادات الحيوية.
في نهاية البرنامج تم تكريم المشاركين في هذه الفعالية.
0 | 0 | 682
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر