×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بقراند مول وبحضور فريح العياد ... الاحتفال باليوم العالمي للطفل .. صور

بواسطة 1
بقراند مول وبحضور فريح العياد ... الاحتفال باليوم العالمي للطفل .. صور
1 سبق حائل ــ خالد العميم :

بدعم وتوجيه من معالي وزير العمل و التنمية الاجتماعية الدكتور مفرج بن سعد الحقباني ومتابعة مباشره من مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بحائل الاستاذ فريح محمد العياد واشراف مدير وحدة الحماية الاجتماعية الاستاذ فهد العتيبي .
احتفلت وحدة الحماية الاجتماعية باليوم العالمي للطفل يوم الاحد الماضي .. بمقر جراند مول بحائل .
هذا وقد تخلل فقرات الحفل بمقدمة ترحيبية بمدير عام فرع الوزارة بحائل وكافة مدراء الفروع للتنمية الاجتماعية وكذلك توضيح دور الحماية الاجتماعية التوعوي لنظام حماية الطفل ...
وكما هو معهود من مثل تلك الاحتفالات التي تبرز مواهب الاطفال امام الحضور الجماهيري المعزز لتلك المواهب حيث تنوعت فقرات الاحتفال من عروض مسرحية موضوعها (العنف ضد الطفل ) واناشيد توعوية ضد التحرش بالاطفال والعديد من المشاركات الشعريه والاناشيد المقدمة من نخبة من الشخصيات البارزة في المنطقة وكذلك بمشاركة الاطفال وايضا الكثير من المبادرات الاجتماعية من عدة جهات ساهمت بتوزيع الهدايا للاطفال .
كما كانت هناك مشاركة توعوية من هيئة حقوق الانسان ومشاركة اطفال من مركز التأهيل الشامل مما زاد من قيمة الاحتفال بهذه المناسبة المميزه ...
ومن ضمن المشاركات توعية صحية بسلامة الطفل من مستوصف خاص بادر بالكشف المجاني على الاطفال وتوزيع العديد من الخصومات والكشوفات المجانيه لهم .
وبادر الكثير من رجال الاعمال وسيدات الاعمال بتوزيع هدايا قيمة للجميع الحضور من الاطفال .
وإيماناً منا بدور العمل المجتمعي التعاوني فقد قام مدير عام فرع الوزاره بحائل بتقديم الدروع وشهادات الشكر لكل المساهمين بانجاح هذا الاحتفال .ونالت فقرات الحفل استحسان جميع الحضور.
فيما أكد العياد في كلمة خلال الحفل ان هذه البرامج المهمة تاتي تمشيا مع اليوم العالمي للطفل كما هي فرصة من اجل المحافظه على حقوق الانسان والحمايه من الايذاء وشموله علی فعاليات منها تقديم الهدايا ومجلات الاطفال التوعويه وارشادات على العبارات الهادفه والنصائح للوقايه من العنف الاسري وتكثيف لقاءات التوعية لتوضيح دور الاخصائي الاجتماعي في تقديم الخدمه الاجتماعيه لجميع الفئات المعنيه
مثنيا علی كل الجهود من قبل القائمين في وحدة الحماية بالقسمين الرجالي والنسائي لدورهم في ابراز الانشطة بهذه الصورة المرضية.

واوضح العياد ان هذة الانشطه مهمه ومعززه لاهداف توعية الاطفال وجميع الاسر بحقوق الطفل وتساعد على الحد من العنف والايذاء.


image

image

image

image

image

image

image


0 | 0 | 1193
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر