×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بعد شهور من تبرع فهد لشقيقته ... كبد "الحربي" ينقذ حياة الرضيع "الشمري"

بواسطة 1
بعد شهور من تبرع فهد لشقيقته ... كبد "الحربي" ينقذ حياة الرضيع "الشمري"
1 سبق حائل ــ متابعة :

لم تكد ثلاثة أشهر تمر على تبرع فهد الشمري بإحدى كليتيه للفتاة منال الحربي، حتى سارع شقيقها طلال الحربي بالسير على الدرب نفسه بإعلانه التبرع بجزء من كبده للطفل بدر الشمري.

وفي 16 أغسطس الماضي، لم يتردد فهد الشمري في التبرع بكليته للفتاة منال المصابة بالفشل، قبل أن يعيد "طلال" شقيق منال الحربي قصة التبرع وتحقيق الأمنيات عبر حساب والد الطفل بدر الشمري الذي يبحث عن متبرع بجزء من الكبد.

وبالفعل، تبرع طلال أمس الأحد بجزء من كبده لإنقاذ الطفل بدر الشمري (17 شهرًا) المنوم في مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية، معتبرًا ذلك درسًا استفاد منه بعدما دخلت الفرحة منزلهم إثر تبرع وصل لشقيقته منال.

وقال عبدالعزيز بن فالح الحبيرتي (والد طلال): "قرأ ابني تغريدة في تويتر عن حالة الطفل بدر الشمري، فذهب سريعًا لإجراء التحاليل المطلوبة، وبعد تطابقها طلب التبرع للطفل الشمري أو أي شخص آخر يحتاج تبرعًا بجزء من كبده؛ لتتم بعد ذلك عملية نقل جزء من كبد ابني طلال إلى الطفل بدر الشمري".

وأكد الحبيرتي أن تبرع ابنه "درس تعلمه المجتمع بعد عمليات التبرع بالأعضاء التي حدثت بالمجتمع السعودي المترابط والمتين، وبعدما أحدث تبرع لابنتنا منال بالكلية فرحة عظيمة في قلوبنا، أردنا أن نشاركها لمن يحتاج هذه الفرحة، وأدعو للطفل بدر الشمري بالشفاء العاجل".عاجل .
0 | 0 | 1332
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر