×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بعد ثمانية أشهر من الآن ... وزير الصحة يوجه بنقل مستشفى حائل العام بكامل كوادره إلى تخصصي حائل

بواسطة 8
8 سبق حائل - ماجد بركة المسمار :

قبل قليل وجه وزير الصحة، الدكتور توفيق الربيعة، بنقل مستشفى حائل العام بكامل كوادره إلى تخصصي حائل، الذي تعمل "الصحة" على إنهاء العمل فيه خلال ثمانية أشهر من الآن، ويتسع لـ500 سرير، ويقدم خدمات صحية متميزة. كما وجّه بتشغيل مستشفى الصحة النفسية بالمنطقة خلال ثلاثة أشهر، إضافة إلى بدء إجراء عمليات القلب في حائل خلال شهر من الآن.

وكان وزير الصحة، د. الربيعة، قد التقى أمير منطقة حائل، الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز، بمكتبه بالإمارة ظهر اليوم، خلال زيارته لمنطقة حائل، وبحث معه آليات تطوير الخدمات الصحية في المنطقة.


د. الربيعة قام بزيارات ميدانية شاملة، اطلع خلالها على الخدمات الصحية، وزار المستشفى السعودي الألماني، الذي سيتم افتتاحه خلال شهرين - بإذن الله -.



من جهة اخرى زف الدكتور الربيعة البشرى لأهالي منطقة حائل بأنه سيتم خلال شهر من الآن إجراء عمليات القلب لأول مرة بالمنطقة، وهذا جديد على المنطقة، ومؤشر يبشر بتصاعد الأداء إلى الأفضل، ويحقق رضا ومتطلبات المرضى.

ووجه الوزير باستقطاب كوادر طبية في القلب وفي التخصصات الأخرى من الكفاءات العالية؛ لتوفر خدمات صحية متميزة، تليق بأهل حائل. وقال معاليه: هناك استقطاب سيتم من داخل السعودية، وهناك استقطاب من خارج السعودية لمجموعة أطباء أكفاء مميزين.

4 | 0 | 2848
التعليقات