×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

في جلسته الإسبوعيّة بقصر أجا ... الأمير سعود بن عبدالمحسن التقى الأهالي وناقش المجالات الاجتماعية والخدمية والاقتصادية التي تهم المواطن .. تغطية مصورة

بواسطة 4
في جلسته الإسبوعيّة بقصر أجا ... الأمير سعود بن عبدالمحسن  التقى الأهالي  وناقش المجالات الاجتماعية والخدمية والاقتصادية التي تهم المواطن .. تغطية مصورة
4 سبق حائل ــ عبدالعزيز العيادة " تصوير خالد التميمي :

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل في قصر أجا وبحضور صاحب السمو الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة جموع من المواطنين والمسئولين في اللقاء الأسبوعي لسموه لمناقشة المجالات الاجتماعية والخدمية والاقتصادية التي تهم المواطن .
وأعرب عدد من المواطنين عن شكرهم لسموه ولسمو نائبه ولسمو الأمير عبدالله بن خالد على الرعاية الشاملة والاهتمام المتواصل بتطوير المنطقة وتواصل وتيرة مشاريعها وما أبداه سموه والمسئولين المختصين بالإمارة ومجلس المنطقة وإدارة الطرق والنقل بالمنطقة من متابعة حثيثة للمشاريع وخصوصا مشروع نفق الحمراء والمشاريع الأخرى وأعرب أمين منطقة حائل المهندس إبراهيم بن سعيد أبو راس عن سروره بسرعة الموافقة على استئناف العمل بمشروع نفق الحمراء الذي يدل على المتابعة الدقيقة من سموه ومن المسئولين بالمنطقة .
كما أثنى سموه على توالي المبادرات سواء من المواطنين أو من الجهات ذات العلاقة والمختصة بالحفاظ على البيئة ومنهم القائمين على حملة (حائل .. تبي منا ) والإدارة العامة لشئون الزراعة بالمنطقة والغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة ممثلة بلجنة أصدقاء البيئة وأمانة المنطقة والجامعة والهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني والتعليم والهيئة العليا لتطوير المنطقة وطلاب المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ورجال الأمن والمرور وغيرهم من الإدارات الحكومية والأهلية.
كما استقبل سموه رئيس مركز جبة ورئيس المجلس البلدي والأعضاء الذين عبروا عن شكرهم للقيادة الحكيمة على الاهتمام الشامل بكل جزء عزيز من وطننا الغالي والحرص على تنمية المواقع السياحية مستشهدين بما تحقق من تسجيل آثار جبة والشويمس في قائمة التراث العالمي .
حضر اللقاء وكيل إمارة منطقة حائل الدكتور سعد بن حمود البقمي وعدد من المسئولين .


image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image

image
image
image
image
image
0 | 0 | 2066
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر