×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

عددهم " 45 " رحالاً من كافة مناطق المملكة ... نخبة من الرحالة الروّاد قاموا بزيارة لمقر نادي حائل الأدبي الثقافي .. صور

بواسطة 11
عددهم " 45 " رحالاً من كافة مناطق المملكة  ... نخبة من الرحالة الروّاد قاموا بزيارة لمقر نادي حائل الأدبي الثقافي .. صور
11 سبق حائل ــ فهد عمر التميمي :


قام نخبة من الرحالة الرواد في المملكة العربية السعودية بزيارة ميدانية لمقر النادي الأدبي الثقافي في منطقة حائل عصر يوم الخميس الماضي الموافق 3 / 2 / 1438هـ، وعددهم خمسة وأربعون رحالاً من كافة مناطق المملكة العربية السعودية يرافقهم الأستاذ ابراهيم اللحيدان، وكان في استقبالهم رئيس مجلس إدارة النادي الدكتور نايف بن مهيلب المهيلب وعدد من منسوبي النادي.

وفور وصول الضيوف قاموا بالتجوّل في مرافق النادي، واستمعوا إلى عرض مفصّل عن المناشط والفعاليات ومحتويات وأقسام النادي المختلفة، وقد سجلوا إعجابهم بما شاهدوه ونوّهوا بالدور الذي يقوم فيه النادي ومواكبته للمستجدات، وبدأ اللقاء المفتوح مع الرحالة في قاعة النادي وأدار اللقاء رئيس مجلس إدارة النادي الدكتور نايف بن مهيلب المهيلب الذي بدأه بالتأكيد على أهميّة الثقافة الوطنية، وتثمين ما تبذله حكومة قائدنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود من دعم متواصل للحراك الثقافي وبناء للإنسان السعودي من جميع الجوانب.

كما أعرب الدكتور المهيلب عن تقديره العميق لدور ودعم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة حائل للحركة الثقافية والأدبية في المنطقة، ولسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز آل سعود على اهتمامه الدائم بالثقافة والمثقفين في منطقة حائل، ثم دار حديث حول المشهد الثقافي السعودي بشكل عام وفي منطقة حائل بشكل خاص، بالإضافة إلى التشديد على الاهتمام باللغة العربية وتعزيزها خصوصاً لدى الناشئة، واختُتم هذا اللقاء الودي بإهداء الضيوف إصدارات النادي التي قبلها الضيوف بسرور وترحاب بالغ.



image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image


0 | 0 | 867
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر