×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بعد أعلانها من لجنة توثيق بطولات الأندية بالمملكة ... " رسميا " الهلال زعيم الأندية السعودية

بواسطة 16
بعد أعلانها من  لجنة توثيق بطولات الأندية بالمملكة ... " رسميا "  الهلال زعيم الأندية السعودية
16 سبق حائل ــ هيثم الفرحان :

أعلنت لجنة توثيق بطولات الأندية السعودية، نتائج عملها في توثيق البطولات التي حصلت عليها عبر تاريخها.. وتوّجت اللجنة الهلال زعيمًا على أندية المملكة بحصوله على 54 بطولة محلية وخارجية.

وفي المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة الأحد (6 نوفمبر 2016)، وحضره الأمير عبدالله بن مساعد رئيس الهيئة العامة للرياضة، أعلنت اللجنة أن نادي الإتحاد يأتي في المرتبة الثانية وله 33 بطولة، بينما جاء الأهلي في المركز الثالث بحصوله على 31 بطولة.

وكشفت اللجنة أن ناديي النصر والشباب تقاسما المركز الرابع ولكل منهما 23 بطولة، بينما جاء الإتفاق في المركز الخامس بحصوله على 11 بطولة.

الجدير بالذكر أن الهيئة العامة للرياضة قد شكلت لجنة خاصة لتوثيق بطولات الأندية السعودية، حسمًا للجدل الدائر بين الأندية والجماهير على حد سواء، حيث زعم كل نادٍ أنه الأكثر حصولًا على البطولات، إلا أن اللجنة حسمت ذلك الجدل أخيرًا، بتتويج الهلال زعيمًا على أندية المملكة، غير أنه من المتوقع أن يؤدي هذا الإعلان إلى ردود أفعال متباينة لدى الأندية السعودية، خاصة أن عددا من الأندية استبق إعلان اللجنة نتائج أعمالها، بتشكيل لجان داخلية لحصر البطولات التي حصل عليها لدعم موقفه قبل إعلان الموقف الرسمي.
1 | 0 | 763
التعليقات