×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

في لقاء مفتوح ... المجلس البلدي بمدينة الروضة يلتقي بالمواطنين .. صور

بواسطة 38
في لقاء مفتوح ... المجلس البلدي بمدينة الروضة يلتقي بالمواطنين  .. صور
38 سبق حائل - عبدالعزيز المرشد

عقد المجلس البلدي بمدينة الروضه في تمام الساعه العاشره صباح يوم الخميس الموافق 19 / 1 / 1438هـ . اجتماعاً مفتوحاً مع المواطنين في قاعة الإجتماعات بإستراحة البلديه ، وحيث بداء اللقاء بـ أيات من القران الكريم وبعدها جاءت كلمة أعضاء المجلس البلدي ألقاها نيابةً عنهم رئيس المجلس الاستاذ حسن بن مشعان العنزي والتي شكر بها المواطنين على تلبيتهم لدعوه ، كما بين لهم بأن المجلس حريص كل الحرص على التواصل والمتابعه مع الجهات المختصه في البلديه لإيصال صوتهم وتوزيع الخدمات بين القرى حسب الأولويه والأهميه وفق مالديهم من صلاحيات في حال اعتماد مشاريع جديده ومتابعتها وتذليل جميع العقوبات وحل المشاكل المتعلقه بطلبات المواطنين ، مع توضيح جزاءً من إنجازات المجلس البلدي تجاه المواطنين في الدوره الحاليه .
وبعدها تم فتح المجال للمواطنين والاستماع الى آرائهم وطلباتهم التي قدموها للرئيس والاعضاء وبعض المداخلات الشفيه والتي تم الرد عليها من قبل رئيس المجلس وبعض الاعضاء ، كما أوضح رئيس المجلس بآخر اللقاء بأنه سيتم دراسة جميع ارائهم واقتراحاتهم التي قدموها وتنفيذها حسب أمكانيات واختصاص البلديه ..
وأضاف في آخر كلمته الانجازات السابقه ومنها...
1- الاجتماع مع المقاولين المتعثرين وحثهم على سرعة الانجاز بمشاريعهم المتعثره .
2- طرح عدة مشاريع حيويه لدراستها وتنفيذها .
3- تحسين المطبات الصناعيه .
وحيث حظر اللقاء رئيس مركز إمارة الروضه وعدداً من رؤساء المراكز التابعه لمدينة الروضه وعدداً من المواطنين والمسئولين في الروضه والقرى التابعه لها وعرضو آرائهم وإقتراحاتهم على المجلس البلدي ...

وقامت إدارة العلاقات العامه ببلدية مدينة الروضه بـ إلتقاط بعض الصور أثناء اللقاء ...


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image


1 | 0 | 1940
التعليقات