×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

غرفتا الشرقية وحائل تستضيفان الصندوق الصناعي

بواسطة 1
1 سبق حائل ــ حسن الهدباء :

تشهد روزنامة الفعاليات خلال الأسبوع الحالي حضور فاعل للصندوق الصناعي إذ يحل بمدينتي الدمام وحائل لاطلاع رواد الأعمال والمهتمين وأصحاب المؤسسات والمشاريععلى الدور الريادي للصندوق، والتعريف بالخدماتالمقدمةللمستثمرينالصناعيين،والتسهيلاتالخاصةبالمشاريعالصناعية والتي تأتي بالتعاون مع الغرف التجارية الصناعية بالمملكة.

حيث يشارك الصندوق بعد غداً الثلاثاء بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية بحائل في تقديم اللقاء التعريفي عن دور صندوق التنمية الصناعية في دعم وتمويل المشاريع الصناعية بالمنطقة، والاطلاع على توجهات الصندوق الصناعي الجديدة وفق رؤية المملكة 2030م. وذلك عند الساعة الواحدة ظهراً في مقر الغرفة بمدينة حائل.

كما تشهد المنطقة الشرقية حضور آخر للصندوق الصناعي، حيث تنطلق الأربعاء القادم فعالياتملتقىالمنشآتالصغيرةوالمتوسطة 2016م،تحتعنوان " نحوانطلاقةجديدة "،والذيتستضيفهغرفةالشرقيةالأربعاءالمقبلممثلةبمركزالمنشآتالصغيرةوالمتوسطةبمقرالغرفة،ويشاركالصندوقالصناعيبالجلسةالأولىمناليومالأولللتحدثعن " الدورالمأمولللهيئاتوالمنظماتالتمويليةوالداعمةللمنشآتالصغيرةوالمتوسطة ".

وتأتي تلك اللقاءات ضمن سلسلة الندوات التعريفية التي يقدمها الصندوق الصناعي بالتعاون مع الغرف التجارية الصناعية في مختلف المدن والمناطق والواعدة وذلك بهدف التعريفبقائمةالحوافزوالمزاياالمقدمةمنالصندوقلدعموتحفيزالاستثمارفيالقطاعالصناعي.
0 | 0 | 506
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر