×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

تحت إطار البرنامج الوقائي "فطن" .. مدارس الفضيلة تطلق أنشطتها اللاصفية

بواسطة 53
53 سبق حائل - ثامر الخمشي:

أطلقت مدارس الفضيلة الأهلية باكورة أنشطتها وبرامجها اللاصفية بجميعمدارسها للفصل الدراسي الأول لعام 1437 - 1438 هـ وذلك تحت إطارومشاريع البرنامج الوقائي ( فطن ) .
ومن أميز هذه البرامج مسابقة ( دوحة الحفاظ ) لحفظ القرآن الكريم ، والذييهدف إلى ربط الطالب بالقرآن الكريم تلاوةً وحفظاً ، وخلق روح المنافسة الشريفةبين الطلاب ، وتأسيس فريق لحفاظ كتاب الله تقام لهم برامج نوعية تهتم فيالقرآن الكريم وعلومه .

ومن هذه البرامج أيضاً مسابقة سفراء الفضيلة والذي يهدف إلى تعزيز القيمالدينية والإجتماعية لدى الطلاب ، وبث روح التعاون والعمل الجماعي بينهم ،وإكسابهم بعضاً من المهارات والسلوكيات الحسنة مثل القيادة ، والتربية الذاتيةوغيرها ..

أما برنامج أشبال الفضيلة وهو مختص بالمرحلة الإبتدائية ويهدف إلى رفعالمستوى التعليمي من خلال تحفيزهم للمشاركة مع المعلم داخل الصف ،والمحافظة على سلوك الطلاب ، وحثه على المشاركة الجماعية مع زملائه الطلاب ،وتنمية الطلاب ثقافياً من خلال المسابقات الثقافية المقدمة لهم ..

وقد عبر مدير إدارة النشاط والإعلام التربوي الأستاذ محمد النقيدان بأن الأنشطةالطلابية تجعل من المدرسة مجتمعاً متكاملاً ، وتبث فيهم روح الجماعة ، وتؤثرإيجاباً على العملية التربوية والتعليمية ..

وأضاف مسؤول المسؤولية الإجتماعية بالمدارس
الأستاذ / سعود السرهيد أن المدارس وضعت خطة للبرامج التي ستنفذ خارجأرواقها وتقدم خدمات لأبناء المنطقة عامة إيماننا منها بأهمية المسؤولية الإجتماعيةوخدمة الجتمع ..


image

image

image

image

image

image

image

image

image






1 | 0 | 1258
التعليقات