×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بحضور " النويصر " ... فرحة قلوب الايتام بمركز د. ناصر الرشيد بحفل معايدة وتوزيع العيدية .. " صور "

بواسطة 12
بحضور  " النويصر " ...  فرحة قلوب الايتام بمركز د. ناصر الرشيد بحفل معايدة  وتوزيع العيدية .. " صور "
12 سبق حائل - خالد العميم :

بحضور مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لقطاع التنمية بمنطقة حائل الاستاذ خالد عيد النويصر ومدير مركز د. ناصر الرشيد لرعاية الايتام الاستاذ فريح بن محمد العياد ..نظم المركز حفل معايدة ابتهاجا بعيد الاضحي المبارك وكذلك تم الاطلاع علي برامج الابناء الايتام خلال العيد وتوزيع العيدية لهم
وشارك النويصر والعياد و منسوبو المركز من إدارة وأخصائيين اجتماعيين ونفسيين جنبًا إلى جنب مع الأيتام الذين قضوا ليلة عيدية جميلة برزت خلالها قدراتهم وإبداعاتهم وتنافسوا فيما بينهم على إظهار مواهبهم.
فيما أكد النويصر اننا نحرص علي دعم كل ما يحتاجه الابناء والمشاركة المهمة في فرحتهم بالعيد لان هذا من اهم العوامل المعززة في حياتهم وظروفهم ..
مؤكدا حرص فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بحائل على تشجيع ودعم مثل هذه الزيارات والاطلاع في جميع الفروع والمراكز الإيوائية لما لها من تأثير ايجابي نفسيًا وسلوكيًا وصحيًا.
فيما نوه مدير مركز د. ناصر الرشيد للايتام فريح العياد عن شكره وتقديره لدعم ورعاية المدير العام للفرع بالمنطقة والمشاركة المتواصلة في انشطة المركز وخدمة الابناء الايتام ...
مبينا ان حفل المعايدة ياتي بهدف ان نؤازر ونرعي ابناؤنا واظهار الفرح في محياهم بكل المناسبات والاعياد ..
مثنيا علي جهود كل المشرفين والعاملين وما بذلوه من اهتمام ورعاية ..
يُذكر أن مركز د. ناصر الرشيد للايتام بحائل أقام مجموعة من البرامج المنوعة طيلة الاجازة منها الثقافية والتوعوية والترفيهية والشعبية بهدف إدخال الفرح والسرور لنفوس أبنائها الأيتام وإشباع رغباتهم ومنحهم شعورا بأن الجميع معهم وأنهم بين أهلهم وذويهم.


image

image

image

image

image

image

image






0 | 0 | 1042
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر