×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بعد تعرضه لحادث مروري ... مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة حائل يزور " الضمادي "

بواسطة 8
بعد تعرضه لحادث مروري ... مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة حائل يزور " الضمادي "
8 سبق حائل - ماجد بركة المسمار :

في لفتةٍ كريمة وتوجيهٍ يأتي امتداداً لما يوليه معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فضيلة الشيخ الأستاذ الدكتور / عبد الرحمن بن عبد الله السند ـ وفقه الله ـ من حرص ومتابعة لكل ما يخص شؤون العمل الميداني, قام فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة حائل الشيخ / ابراهيم بن محمد الفريح بزيارة عضو الهيئة أحمد بن عبد العزيز الضمادي والذي يرقد في مستشفى الملك خالد بحائل إثر تعرضه لحادث مؤلم فقد من خلاله والدته رحمها الله وأسكنها فسيح جناته وتعرض العضو لاصابات بليغه أجبرته في لزوم السرير الأبيض شفاه الله وعافاه .
وقد عبر فضيلته عن ألمه وحزنه لهذا المصاب الذي أحزن جميع منسوبي الهيئة بل وكافة أهالي المنطقة وأن من واجبنا كأخوة الوقوف مع العضو الضمادي حتى يتجاوز هذا المصاب ونحن معه قلباً وقالباً في كل ما يحتاجه حتى يعود بسلامة الله إلى عمله .
كما قام فضيلته بزيارة لمنزل عضو الهيئة الشيخ عمر بن عبد العزيز الضمادي وذلك لتقديم واجب العزاء لعائلة الضمادي في فقيدتهم الغالية والدتهم داعياً الله عز وجل أن يجبر مصابهم وأن يلهمهم الصبر والسلوان وأن يتغمدها الله بواسع رحمته .

1 | 0 | 2332
التعليقات