×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بحضور كفاءات عالية المستوى لتحقيق أهدافه..برامج نوعية وهادفة تزين فعاليات النادي الصيفي في "تنمية القاعد"

بواسطة
بحضور كفاءات عالية المستوى لتحقيق أهدافه..برامج نوعية وهادفة تزين فعاليات النادي الصيفي في "تنمية القاعد"
 
سبق حائل - القاعد :

تنطلق فعاليات النادي الصيفي بالقسم النسائي في لجنة تنمية القاعد يوم الاحد القادم الموافق 26/ 10 / 1437، وسط مجموعة من البرامج المنوعة والمميزة التي تستهدف المرأة والطفل.

وتأتي انطلاقة هذه الفعاليات حرصاً من إدارة لجنة التنمية الاجتماعية بالقاعد على استغلال فترة الصيف في تنمية المرأة والطفل، حيث يتم انتقاء البرامج المقدمة بعناية لتكون جاذبة وهادفة وتنموية.

وأوضح رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بضاحية القاعد الأستاذ برغش البشري أن النادي الصيفي سيتخلله عدد من البرامج وورش العمل والعديد من المسابقات والجوائز القيمة، إلى جانب بازار مصاحب لفعاليات النادي بعد نجاح البازار الإنتاجي للأسر المنتجة الذي أقامته لجنة التنمية خلال شهر شعبان الماضي وسجل حضورا كبيرا على مستوى المنطقة.

من جانبها، بينت مديرة القسم النسائي بلجنة التنمية الاجتماعية الأهلية في القاعد الأستاذة أسماء عيادة الصقري، أن تطوير الذات والرسم على الزجاج وإدارة المشاريع وتنمية مهارات اللغة الإنجليزية وتنمية المرأة والطفل والحرص على غرس القيم الإسلامية وإكساب المشاركات مهارات مفيدة؛ هي من أولويات المشاريع التي حرصت اللجنة على إقامتها من خلال هذا النادي الذي يستهدف كافة الأعمار النسائية.

ولفتت إلى أن البرنامج يستقطب كفاءات عالية المستوى ليحقق الأهداف المنشودة منه، ومن هذه الكفاءات الأستاذة جميلة فهد الطلال معدة البرامج التي لها جهود جبارة في إنجاح هذا النادي، "وكذلك الأستاذة علياء الخريصي في مجال الرسم على الزجاج، والأستاذة منيرة الصقيه مدربة برنامج تثقيف المرأة والطفل في مجال تنمية المرأة والطفل، فلهن كل الشكر والتقدير على تعاونهن غير المستغرب لإنجاح أعمال اللجنة ولخدمة المرأة والطفل في المنطقة".
0 | 0 | 731
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر