×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بعد تزايد الشكاوي من تسجيل حالات حوادث بدون علم أصحابها ... إطلاق رسائل SMS لإبلاغ ملاك السيارات بالحوادث التي تسجل على سياراتهم

بواسطة 1
بعد تزايد الشكاوي من تسجيل حالات حوادث  بدون علم أصحابها ... إطلاق رسائل SMS لإبلاغ ملاك السيارات بالحوادث التي تسجل على سياراتهم
1 سبق حائل ــ متابعة :

فعلت إدارة المرور وشركة العلم خدمة رسائل SMS الخاصة بإبلاغ ملاك السيارات بالحوادث التي تسجل على سياراتهم، وجاء ذلك بناء على طلب لجنة النقل بغرفة الرياض بعد ملاحظتها تزايد الشكاوي من تسجيل حالات حوادث على السجلات التأمينية لم يكن يعلم عنها أصحابها، مشيرا إلى أن المستثمرين في قطاع النقل عانوا كثيرا من هذه المشكلة، مما كان يؤثر سلبا على سجلاتهم الائتمانية لدى شركات التأمين ويكون مبررا لرفع الاسعار .

ونوه رئيس لجنة النقل بالغرفة الأستاذ سعود النفيعي بتجاوب إدارة المرور وشركة العلم مع طلبات اللجنة مؤكدا أن التعاون القائم يمثل نموذجا لمعالجة كثير من القضايا المتعلقة بقطاع النقل، مشيرا إلى أن خدمة إشعار ملاك المركبات سواء أفراد أو شركات بما يسجل على سياراتهم من حوادث يمكنهم من تتبع الحالة ومعرفة والتأكد من صحة الحادث .

وأكد رئيس لجنة النقل أن اللجنة على تواصل وتعاون دائم مع كافة الجهات لبحث القضايا والمعوقات التي تتعلق بالنقل سواء على مستوى الشركات والمؤسسات أو الأفراد باعتبار أن النقل أحد أهم المكونات الاقتصادية التي ينتظرها دور مهم ورئيسي ضمن رؤية 2030، وأن معالجة معوقات هذا القطاع سيزيد من حجم مشاركته في الناتج المحلي.
1 | 0 | 664
التعليقات