×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

تحت عنوان " سلامة المريض " .. لجنة التعليم المستمر بوزارة الداخلية تبدأ أولى فعاليتها بحائل

بواسطة
تحت عنوان " سلامة المريض " .. لجنة التعليم المستمر بوزارة الداخلية تبدأ أولى فعاليتها بحائل
 سبق حائل ــ فرحان المسمار :

انهت الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية الترتيبات للبدء في تفعيل نشاطات لجنه التعليم المستمر لهذا العام 1433هـ. وتم اختيار عنوان للندوة بأسم (سلامة المريض) وستعقد بخمسة مراكز صحية بداية بحائل يوم الثلاثاء التاسع والعشرين من الشهر الجاري ثم الباحة والقصيم وحفر الباطن ومكة المكرمة.

وتم تشكيل لجنة من المختصين في هذا المجال . برئاسة الدكتور أحمد بن ناصر العنقري و الدكتور عبدالسلام العمود نائباً للرئيس والعقيد محمد الناهض أمين عام اللجنة ورئيس اللجنة المالية والعقيد إبراهيم المهيني رئيس للجنة العلاقات العامة والمقدم إبراهيم العبيدي رئيس للجنة التجهيز والدكتور طارق اليعيش رئيس اللجنة العلمية والأستاذ عبدالمحسن الجحلان رئيس اللجنة الإعلامية ووكيل رقيب عبدالله العتيبي سكرتير اعمال اللجنة.

وتتكون محاور الندوة من ثلاثة مفاهيم رئيسية هي( سلامة المرضى التطوير والجوده للوصول إلى سلامة المريض- سلامة المرضى في بئية العمل).

وأوضح رئيس لجنة التعليم المستمر الدكتور أحمد العنقري أن هذه الندوة تأتي ضمن اهتمامات الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية للرفع من المستوى المهني للمارسين الصحيين ومواكبتهم لأخر المستجدات العلمية.

انطلاقاً من توجيهات مدير عام الإدارة الدكتور عبدالرحمن بن معمر الذي ينادي بالنهوض بفكر جميع الكوادر الإدارية والطبية على حداَ سواء تنفيذاً لتوجيهات ولاه الأمر حفظهم الله.

من جهته كشف رئيس اللجنة العلمية الدكتور طارق اليعيش أن الندوة تستهدف جميع الممارسين الصحيين في المراكز الصحية وكذلك من لهم اهتمامات بسلامه المرضى مشيراً إلى أن الندوه معترف بها من قبل الهئية السعودية للتخصصات الطبية بواقع

(8) ساعات تعليم مستمر. الجدير بالذكر أن محاور هذه ا لندوة يمكن متابعتها على موقع الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية على الرابط

www.moimsd.gov.sa


0 | 0 | 869
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر